شكرا لحسن تعاونكم.. تسويق لمنصة watch it على قناة الشرق بأموال قطر وتركيا

السبت، 18 مايو 2019 02:00 ص
شكرا لحسن تعاونكم.. تسويق لمنصة watch it على قناة الشرق بأموال قطر وتركيا
طلال رسلان

تقديرا للموقف وعقول الجماهير، أصدرت منصة watch it بيانا يفيد بأنه تم استقبال آلاف الطلبات للتسجيل تزامنًا مع محاولات من جانب بعض القراصنة لفتح ثغرات في أمن معلومات المنصة، وبناء عليه قررت إدارة المنصة حجبها مؤقتا لعدة أيام ورفع مستوى التأمين المعلوماتي، وذلك مع إعادة إطلاق المنصة الجديدة اليوم.

وأتم القائمون على تطبيق Watch iT بيانهم بالإشارة إلى وجود فرصة لمستخدميهم لاسترداد قيمة اشتراكهم حال رغبوا في ذلك بالإضافة إلى توفير خدماتهم مجانًا حتى نهاية شهر مايو الجاري.

وكعادة القائمون على قناة الشرق الإخوانية في التعامل مع المواقف بغباء، فقد حاولت النيل من بيان  watch it الذي وصفه العاملون على الساعة الإعلامية والفنية وتفاعل معه الجمهور بـ«المحترم ويقدر عقلية المشاهدين»، وعرضت القناة الإخوانية بيان اعتذار المنصة للمشتركين في محاولة للتقليل من قدر التطبيق، إلا أنها صنعت دعاية مجانية للتطبيق وأفردت له مساحات من الهواء.

ردة فعل قناة الشرق الإخوانية والقائمون عليها من بيان منصة Watch iT، إنما يعبر عن قدر التفكير المحدود الذي يتعاملون به، وصورة مصغرة من تعامل جماعة الإخوان مع مصر وفكرهم باعتبارها غنيمة لهم، لكن وضعوا البلاد في أزمات كبرى أغرقت الاقتصاد والحياة السياسية والاجتماعية.

داخل أروقة القناة التي تبث من تركيا، انقلبت الأجواء رأسا على عقب فور بث بيان Watch iT، بدا الأمر واضحا على المذيع الإخواني الذي حاول جاهدا في استجماع كلماته غير المعدة ليهاجم بها المحتوى والموقف ويملأ الهواء بصوته، راح يلوح بكلتا يديه ليبدو أكثر إقناعا، لم يعلم أنه بذلك يعطي تسويقا إيجابيا لتطبيق وفكرة لاقت نجاحا قبل انطلاقها وتمثل نقلة نوعية لمستقبل الإنتاج الفني في مصر والوطن العربي على غرار الدول الأوروبية.

ولم تمر سوى دقائق على إذاعة بيان المنصة حتى تصدر هاشتاج يحمل اسم التطبيق، لعرض المسلسلات المصرية بشكل حصري، قائمة الأعلى تداولا في قائمة تريند التطبيقات على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وتفاعل الجمهور مع البيان الذي قدم اعتذارا للمشتركين وقدر قيمة المشاهد وعقليته، وتشهد watch it انطلاقة جديدة مع إتاحتها عبر «اب ستور» لمستخدمي iOS وجوجل ستور لمستخدمي android. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة