من خلال مركز المعلومات

الحكومة تحبط شائعات الجماعات الإرهابية وتنشر تقارير سريعة للرد على أكاذيبهم

السبت، 18 مايو 2019 11:00 ص
الحكومة تحبط شائعات الجماعات الإرهابية وتنشر تقارير سريعة للرد على أكاذيبهم

يلعب مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء دورا هاما في احباط سيل الشائعات التي تطلقها الجماعات المتربصة بمصر علي مدار اليوم ، حيث تقوم بنشر تقارير سريعة للرد علي تلك الاكاذيب وعرضها علي الرأي العام المصري>

من جانبه أوضح اللواء مجدى البسيونى، الخبير الأمنى، إن هناك جهود كبيرة تبذلها الدولة لمواجهة الشائعات التى تروجها الجماعات الإرهابية والتي تحاول إثارة البلبلة فى مصر، حيث قامت الحكومة بالرد على كل الشائعات بشكل سريع، وهو ما ساهم فى تراجع معدل إطلاق هذه الشائعات.

وأضاف الخبير الأمنى فى تصريحات صحفية أن زيادة الوعى لدى الشعب المصرى ساعدت الحكومة فى مواجهة الأكاذيب والإدعاءات التى تروجها جماعة الإخوان، وبعض الدول المعادية ضد الدولة المصرية .

أما طه على ، الباحث السياسى فقد أكد علي أن  جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها فشل فى الترويج للأكاذيب والشائعات المستمرة ضد الدولة المصرية، موضحا أن الردود السريعة ساهمت بشكل كبير فى القضاء على هذه الظاهرة .

بدوره أكد الدكتور طارق أبو السعد، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن الدولة نجحت فى مواجهة كافة الشائعات التى تروجها جماعات مغرضة ضد مصر، مشيرا إلى أن أغلب هذه الشائعات يكون مصدرها جماعة الإخوان ، التى تنفذ حاليا أكبر خطة خداع سياسى وإعلامى فى تاريخها للتغطية على أزماتها الراهنة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق