4 تحديات يجب تخطيها.. كيف يخط الزمالك لتجاوز نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الإثنين، 20 مايو 2019 10:00 م
4 تحديات يجب تخطيها.. كيف يخط الزمالك لتجاوز نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

يستعد فريق نادي الزمالك بقيادة مديره الفني السويسري كريستيان جروس، لخوض مباراة مهمة، أمام نهضة بركان، والمقرر له العاشرة مساء الأحد، بتوقيت «المغرب»- الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة- ذلك ضمن مباريات ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالمغرب، على الملعب البلدي ببركان، في المباراة التي سيديرها تحكيميًا الزامبي جاني سيكازوي.
 
وترصد «صوت الأمة»، خلال السطور التالية، 4 تحديات يسعى الفريق الأبيض إلى تخطيها في هذه المواجهة من أجل الزحف إلى حمل اللقب الكونفدرالي الأول في تاريخه في التقرير التالي:
 
حسم الفوز قبل الإياب فى القاهرة
يطمح فريق الزمالك بكل قوته فى تحقيق نتيجة إيجابيه تعمل على إراحة الفريق قبل لقاء الإياب الذى سيقام يوم 26 مايو الجارى على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية و هذا يعد تحدى قوى لجميع اللاعبين من أجل التقدم خطوة نحو التتويج باللقب .

كسب الرهان على عمر صلاح فى الدفاع عن العرين الأبيض
كما يطمح الفريق الأبيض فى نجاح عمر صلاح حارس المرمى الذى سيخوض اللقاء فرضا ، فى ظل غياب الحارس الأول محمود عبد الرحيم " جنش " بسبب طرده فى لقاء نصف النهائى أمام النجم الساحلى ، فضلا عن الإصابة التى لحقت بالحارس عماد السيد بكسر فى الأصبع ،خلال مباراة الداخلية الأخيرة فى الدورى وخضوعه لعملية جراحية لتثبيت الكسر ليغيب الثنائى عن المباراة، إلا أن  الجهاز الفنى  فضل سفرهما إلى المغرب مع البعثة  لدعم عمر صلاح .

عدم الالتفات للجماهير المغربية
فيما يسعى الزمالك فى هذه المواجهة إلى التغلب على الضغط الجماهيرى الذى سيطول الفريق فى ظل إقامة لقاء الذهاب فى المغرب بحضور جماهير كبيرة لمؤازرة نهضة البركان من أجل التركيز فى اللقاء لحسم الفوز مبكرا .

ضبط النفس مع القرارات التحكيمية
كما يطمح فريق الزمالك  فى ضبط النفس مع القرارات التحكيمية فى هذا اللقاء من أجل عدم تكليف الفريق أى إنذارات أو حالات طرد ، خاصة أنه لقاء نهائى لا يتحمل الفريق  فيه أن يفقد جهود أى لاعب فى ظل افتقاده لحارسين هاميين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق