أبرزها حبس حمدي النقاز.. 3 أزمات تغلب عليها الزمالك قبل لقاء نهضة بركان

الأحد، 19 مايو 2019 02:00 م
أبرزها حبس حمدي النقاز.. 3 أزمات تغلب عليها الزمالك قبل لقاء نهضة بركان
حمدي النقاز

مواجهة صعبة ومصيرية يخوضها الزمالك، اليوم الأحد، في العاشرة مساء، بتوقيت المغرب- الثانية عشر بعد منتصف بتوقيت القاهرة- مع نهضة بركان المغربي، على ملعب الأخير، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية بالمغرب، حيث يسعى الفارس الأبيض لتحقيق نتيجية ايجابية تسهل عليه المهمة في مباراة العودة التي ستجمعهما يوم الأحد المقبل، الموافق 26 من الشهر الجاري، على ستاد برج العرب، وسط حضور كثيف من جماهير الأبيض.
 
الزمالك قبل خوض المباراة، داهمته (3) شائعات، كانت حديث الصباح والمساء بين الجماهير سواء الزملكاوية أو غيرهم، خوفًا من صحتها، والتأثير بالسلب على الفريق الأبيض خلال مواجهة نهضة بركان، وجاءت تلك الشائعات كالتالي:
 

 
القبض على حمدي النقاز ومنعه من السفر
تعرض التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك، لأزمة منعته من حضور التدريب قبل الأخير لفريقه على ملعب النادي، استعدادًا للسفر إلى المغرب، حيث كان يقود النقاز سيارة دون لوحات معدانية أو أوراق، مما دفع شرطة قسم الشيخ زايد لإحتجازه.
 
وبعد دخول النقاز قسم الشرطة، ترددت الشائعات حول عدم قدرة اللاعب على الخروج فى الوقت الحالى، ومن ثم تغيبه عن بعثة الفريق المتوجهة إلى المغرب لمواجهة نهضة بركانت، لكن سرعان ما إنتهت الأزمة وغادر اللاعب قسم الشرطة فى نفس اليوم، وشارك فى تدريبات فريقه الجماعية التى أقيمت الخميس الماضى، وتوجهوا بعدها إلى المغرب.
 

عمر صلاح مطلوب في التجنيد
بعد تعرض عماد السيد للإصابة بكسر فى أحد اصابع اليد، وغياب محمود جنش عن مواجهة نهضة بركان للإيقاف، وأصبح الزمالك بحارس واحد هو عمر السعيد، داهمته الشائعات التي أقلقت الجماهير، وهي أن اللاعب ممنوع من السفر خارج مصر، نظرًا لكونه مطلوب فى التجنيد.
 
ولكن تلك الشائعات لم يكن لها أى أساس من الصحة، خاصة وأن عمر صلاح مازال طالبًا، وسافر بالفعل مع بعثة فريقه إلى المغرب، دون حدوث أى أزمات.
 
 
الخوف من الوقوع فى فخ الصفاقسى
طلب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، من مجلس الإدارة، مساعدته على فرض حالة من السرية داخل معسكر الفريق فى المغرب، وشدد الخواجة على ضرورة إحكام السيطرة على المعسكر خوفًا من تكرار الواقعة الشهيرة مع نادى الصفاقسى التونسى الذى تعرض لـ«مقلب مرعب» قبل ساعات قليلة من مباراتهم أمام نهضة بركان المغربى فى «إياب» نصف نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بفوز بركان بنتيجة 3 / 0 ليتأهل لمواجهة الزمالك فى نهائى البطولة.
 
حيث ذكرت الصفحة الرسمية لنادي الصفاقسي على «تويتر» أن إدارة الفندق أطلقت جرس الإنذار فى الخامسة فجر يوم المباراة دون أية أسباب، وأضافت الصفحة الرسمية للنادى التونسى: «تواصل الممارسات الدنيئة على وفد النادى الرياضى الصفاقسى ليلة المباراة أمام نهضة بركان، وانطلاقا من الساعة الخامسة صباحا كل منبهات الصوت الموجودة فى النزل تشتغل بدون سبب، عندنا رجال وباش يجيبوها، عاش النادى الرياضى الصفاقسى».
 
ولكن على عكس المتوقع، وجدت بعثة الزمالك استقبالا حافلا من مسئولو نهضة بركان، الأمر الذى طمئن بعثة الأبيض، وجعلهم يشعرون بالراحة النفسية، وتعهدوا بالرد على حفاوة الاستقبال، بأفضل منه عندما تصل بعثة نهضة بركان إلى مصر، لخوض مباراة العودة المقرر لها يوم الأحد المقبل، الموافق (26) من الشهر الجارى، على ستاد برج العرب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق