قبل مواجهة الإسماعيلي.. لاسارتي يفاضل بين 5 لاعبين (صور)

الثلاثاء، 21 مايو 2019 11:00 ص
قبل مواجهة الإسماعيلي.. لاسارتي يفاضل بين 5 لاعبين (صور)
فريق الاهلي

يواجه الأورجوياني، مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، أزمة مُثيرة تتمثل في الحيرة التى تنتاب المدير الفني بسبب مشاركة أكثر من لاعب بديل في مباراة الاسماعيلي بعدما قدموا عروضاً جيدة في الدقائق التى شاركوا فيها خلال لفترة الماضية قبل أيام من مباراة الاهلي والأسماعيلي المقرر لها (الأربعاء) بالدوري وهو ما نلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

مروان محسن
يدرس مارتن لاسارتى الدفع بمروان محسن مهاجم الفريق أساسياً فى مباراة الإسماعيلى المقبلة على أن تتم إراحة المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق.

ويشارك أزارو أساسياً فى مباريات الأهلى الماضية لكنه لم يقدم مستوى جيد ويواصل أهدار الفرص بشكل غريب لذا ينوى لاسارتى الإستعانة بمروان محسن أساسياً فى مباراة الإسماعيلى خاصة وأن مروان يؤدى بشكل جيد فى التدريبات الماضية كما إنه سجل هدفاً فى مباراة إنبى أمس رغم مشاركته لدقائق.

ويرى أكثر من عضو بالجهاز الفنى للأهلى أن مروان يستحق المشاركة اساسياً على أن يجلس المهاجم المغربى على دكة البدلاء وهو ما سيُحدده لاسارتى ومعاونيه فى الأيام المقبلة.


وليد سليمان
تتجه النية في الجهاز الفني للأهلي للاستعانة بـ«وليد سليمان»، لاعب الفريق أساسيا خلال مباراة الإسماعيلي على حساب صالح جمعة الذى لم يؤدي بالشكل الجيد في أخر مباراتين للأحمر.

وغاب سليمان عن تشكيل الأهلي الأساسي خلال الفارة الأخيرة وأن كان اللاعب قد شارك كبديل فيما يُشارك جمعة بشكل أساسي، ويدرس لاسارتي الاستعانة بوليد سليمان أساسياً في مباراة الاسماعيلي وهو ما ستحدد خلال التدريبات المقبلة.

حسام عاشور
أستقر مارتن لاسارتي على إعادة حسام عاشور لاعب الفريق للتشكيل الأساسي خلال مباراة الاسماعيلي المقبلة لتعويض غياب حمدي فتحي للإيقاف.

ويفقد الأهلي حمدي فتحي أحد أهم لاعبي الفريق في الفترة الماضية عن مباراة الإسماعيلي بسبب الإيقاف لذا أستقر لاسارتي على الدفع بحسام عاشور بجوار عمرو السولية في خط الوسط.

محمد هاني
هل يعود محمد هاني لحسابات الجهاز الفني للأخر في مباراة الاسماعيلي؟.. سؤال فرض نفسه بقوة على سطح الأحداث الكروية في القلعة الحمراء بشكل عام خاصة وأن هاني كان أحد نجوم الفريق خلال الفترة التى شارك فيها قبل أن يجلس على دكة البدلاء عدة أسابيع للإصابة، أولاً ثم لرغبة الجهاز الفني في الاستعانة بأحمد فتحي في الجبهة اليُمنى.


جونيور أجاي
يتطلع جونيور أجاي لاعب الأهلي للعودة لحسابات الجهاز الفني بعدما غاب عن لقاء إنبي الأخير للإصابة قبل أن يتماثل للشفاء ويُصبح جاهز للمشاركة في المباريات ويتطلع اللاعب النيجيري للمشاركة أساسياً في لقاء الإسماعيلي الذي قد يكون الأخير للأهلي قبل أمم أفريقيا المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق