قبل اللقاء المرتقب في نهائي الكونفيدرالية

درس قاسٍ من جروس للاعبي الزمالك.. ممنوع الهفوات والاستعراض

السبت، 25 مايو 2019 08:00 م
درس قاسٍ من جروس للاعبي الزمالك.. ممنوع الهفوات والاستعراض
فريق الزمالك

ساعات قليلة ويخوض نادي الزمالك مباراته المرتقبة ضد فريق نهضة بركان المغربي في إياب نهائي البطولة الكونفيدرالية، والمحدد لها في العاشرة مساء غدا الأحد على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث بدأ الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة السويسرى كريستيان جروس في وضع التعليمات النهائية للاعبيين.

ويسعى فريق الزمالك للفوز بثنائية من أجل تحقيق اللقب دون اللجوء إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء مباراة الذهاب 1 /0 لصالح الفريق المغربى .

ويرصد صوت الأمة أبرز الممنوعات الفنية على لاعبى الزمالك فى هذا اللقاء فى التقرير التالى :

إستعراض المهارات

 من أبرز  الممنوعات الفنية للاعبى الزمالك ، وخاصة فى ظل تشديد رئيس النادى مرتضى منصور عليها خلال إجتماعه باللاعبين على هامش المران  حتي لا يكلف الفريق أخطاء فى غنى عنها بسبب الشو الفنى .

إهدار الفرص

تعد إهدار الفرص فى هذا اللقاء غير مقبولة على الإطلاق من قبل الجهاز الفنى والجماهير وإدارة النادى ، حيث يحتاج الزمالك الضغط مبكرا من أجل إنهاء الهجمات بصورة سليمة للهروب من الوصول على ركلات ترجيح وإنهاء المباراة فى الوقت الأصلى .

الهفوات الدفاعية

الهفوات الدفاعية غير مقبولة منذ الدقيقة الأولى فى اللقاء من اجل الحفاظ على الشباك نظيفة لتعويض الهدف الذى دخل مرمى الأبيض فى الذهاب مبكرا و التفكير فى إحراز الهدف الثانى والمزيد من الأهداف من أجل تأمين حصد اللقب  الكونفدرالى الأول .

التخاذل فى التعامل مع عرضيات نهضة بركان 

بينما أن التخاذل فى التعامل مع عرضيات نهضة بركان مرفوض نهائيا من جانب خط الدفاع ، خاصة وأن عرضيات  الفريق المغربى من المحتمل أن تكلف الفريق الأبيض أخطاء تتسبب فى ضياع اللقب الكونفدرالى ، حيث يعقد جروس جلسات خاصة مع المدافعين من أجل الوقوف على الأخطاء والعمل على معالجتها قبل لقاء النهائى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق