«الكاف» يسلط الضوء على تتويج نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية

الإثنين، 27 مايو 2019 11:41 ص
«الكاف» يسلط الضوء على تتويج نادي الزمالك بكأس الكونفدرالية
الزمالك

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، الضوء على تتويج نادي الزمالك بطلاً لمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية للمرة الاولى فى تاريخه.
 
وتغلب الزمالك على نهضة بركان بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب «برج العرب»، بعدما انتهى الوقت الاصلي من عمر المباراة بتفوق الزمالك بهدف دون مقابل.
 
وتعادل الزمالك ونهضة بركان بنتيجة (1 – 1) في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنهائي كأس الكونفدرالية الافريقية، قبل أن ينجح الفريق الأبيض في خطف اللقب عبر ركلات الترجيح.
 
وقال الاتحاد الافريقي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، أن الزمالك أنهى (16) عاماً من الغياب عن حصد الالقاب بالحصول على كأس الكونفدرالية. وأضاف: «ابتسمت ركلات الترجيح للعملاق المصري الزمالك ليحقق لقبه الأول في تاريخ كأس الكونفدرالية وينهي صياماً قارياً دام (16) عاماً، فيما كسرت الهزيمة قلوب الكتيبة البرتقالية التي بلغت النهائي القاري الاول في التاريخ».
 
وتابع: «الزمالك يمكنه الآن الاحتفال بإنهاء صيام طويل عن حصد الالقاب، لاسيما وأنه الفريق الابيض لن يتمكن من الفوز ببطولة قارية منذ عام (2003) عندما حصل على كأس السوبر الافريقي».
 
جدير بالذكر أن الزمالك سيواجه الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والاياب بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا، وذلك ببطولة كأس السوبر الافريقي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق