يملكه ساويرس ويلعب فيه المحمدي.. أستون فيلا يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز

الإثنين، 27 مايو 2019 05:59 م
يملكه ساويرس ويلعب فيه المحمدي.. أستون فيلا يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
ناصف ساويرس

صعد نادي أستون فيلا الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدي إلى الدوري الممتاز الإنجليزي (البريميرليج) بعد تغلبه على فريق ديربي كاونتي 2/1 في المبارة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي.

وكان أستون فيلا الذي يمتلك الملياردير المصري ناصف ساويرس 55 % منه، قد صعد إلى مباراة البلاي أوف، بعد فوزه على وست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح بنتيجة 4/3، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تفوق ديربي كاونتي على ليدز يونايتد ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وجاء هدف أستون فيلا الأول عن طريق أنور الغازى من صناعة أحمد المحمدى فى الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.
 
ناصف ساويرس 1

 

وانتهى الشوط الأول من نهائى دورة "البلاى أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بتفوق أستون فيلا بهدف دون مقابل، في حين أحرز النادي اللندني الهدف الثاني قبل أن يعود نادي ديربي كاونتي ويسجل هدف تقليص النتيجة.
 
وتأكد صعود ناديى نوريتش سيتى وشيفيلد يونايتد إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما احتل كل منهما المركزين الأول والثانى فى جدول ترتيب دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بينما يتنافس أستون فيلا وديربى كاونتى على الفوز بالبطاقة الثالثة المؤهلة للدرجة الممتازة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق