موسم أغرب من الخيال.. من يحسم سباق الدور الممتاز فى الايجيبشن ليج

الخميس، 30 مايو 2019 10:00 ص
موسم أغرب من الخيال.. من يحسم سباق الدور الممتاز فى الايجيبشن ليج
ايهاب جلال

واصلت لعبة الكراسى الموسيقية إثارتها فى الدوري العام بعد مباريات يوم الاثنين، وبالرغم من بقاء الحال على ما هو عليه فى صراع القمة بين الأهلى والزمالك على لقب البطولة، إلا أن قاع الجدول شهد عدة تغييرات.

الزمالك يؤجل حسم الدوري حتى إشعار أخر
فى المركز الأول بجدول ترتيب المسابقة مازال النادى الأهلى يحكم سيطرته برصيد 74 نقطة، بينما في المركز الثانى يحتل بيراميدز الوصافة مؤقتاً برصيد 69 نقطة، وبفارق خمس نقاط فقط عن الصدارة يأتى نادى الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة ويتبقى للفريق الأبيض 3 مباريات مؤجلة .
 
وفى حالة فوز نادى الزمالك بمؤجلاته الثلاث سيرفع رصيده إلى النقطة 75 نقطة ليتقدم إلى المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن الأهلى ويتبقى مباراتين فقط من عمر المسابقة تحسمان اللقب من بينهما مباراة القمة.
 

الجونة يضمن البقاء
ضمن فريق الجونة البقاء في دورى الأضواء والشهرة في الموسم الأول بعد الصعود إلى الممتاز، وذلك بعد أن رفع الفريق الساحلى رصيده إلى النقطة 37 بعد تعادله مع النادى الإسماعيلى بهدف لمثله فى مباراة الجولة 33 ليضمن الجونة البقاء فى المسابقة.
 

الداخلية والنجوم يودعان الأضواء والشهرة
ودع فريقى الداخلية والنجوم بطولة الدورى العام بعد خوض مباراة الجولة 34 والأخيرة من عمر المسابقة، ليهبطا إلى دورى القسم الثانى، وخسر الداخلية أمام المصرى بثلاثية نظيفة في الجولة الأخيرة فيما تعادل النجوم مع إنبي بهدف لمثله، وتوقف رصيد الداخلية عند النقطة 27، فيما توقف رصيد النجوم عند النقطة 26 فى المركز الأخير.

 المصرى يحكم السيطرة فى المربع الذهبى
أحكم النادى المصرى سيطرته على المركز الرابع، ليمثل الضلع الرابع فى جدول ترتيب بطولة الدورى العام، بعدما رفع الفريق البورسعيدى رصيده إلى النقطة 52، بفارق 5 نقاط عن المقاولون العرب صاحب المركز الخامس برصيد 47 نقطة والذى يتبقى له مباراتين مؤجلتين واحدة مع النادى الأهلى والأخرى مع المقاولون العرب.
 
بتروجت يقترب من الهبوط
أصبح فريق بتروجت أقرب فرق الدورى العام إلى الهبوط كثالث فريق يودع دورى الأضواء والشهرة، حيث لم يتبقى للفريق البترولى سوى مباراة واحدة فقط مع المقاولون العرب الذى يسعى لمواصلة القتال على المربع الذهبى ولن يفرط فى الثلاث نقاط، ويحتل فريق بتروجت المركز الـ 16 برصيد 34 نقطة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق