بعثة نادي ليفربول تصل إلى العاصمة الإسبانية مدريد (صور)

الجمعة، 31 مايو 2019 04:22 م
بعثة نادي ليفربول تصل إلى العاصمة الإسبانية مدريد (صور)

وصلت بعثة نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، إلى العاصمة الإسبانية «مدريد»، استعدادا لمواجهة توتنهام على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل نادي اتلتيكو مدريد في التاسعة مساء غداً السبت فى نهائي دوري ابطال اوروبا.
 
وضمت قائمة ليفربول لمباراة توتنهام 23 لاعبا هم: أرنولد، أليسون، بروستر، فابينيو، فيرمينيو، جوميز، هندرسون، كيليهير، لالانا، لوفرين، ماني، ماتيب، مينيوليه، ميلنر، مورينو، ميلنر، أوريجي، تشامبرلين، روبرتسون، محمد صلاح، شاكيري، ستوريدج، فان ديك، فاينالدوم.
 
ونجح ليفربول فى حجز مقعده بنهائى دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى، بعدما حقق فوزاً تاريخياً على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب «آنفيلد»، في «إياب» نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول «الريمونتادا» بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى «كامب نو» ليتأهل فريق النجم المصرى محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.
 
وتعد هذه المرة الثانية في التاريخ التي يلتقي فيها ناديان إنجليزيان بالمباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال اوروبا، بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي في نهائي 2008.
 
l
 

l1
 

l2
 

l4
 

l5
 

l6
 

l7
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق