أحلام زملكاوية.. 4 مهام في انتظار «خالد جلال» مع الزمالك

السبت، 01 يونيو 2019 07:00 م
أحلام زملكاوية.. 4 مهام في انتظار «خالد جلال» مع الزمالك
خالد جلال- مدرب الزمالك

أنهى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك التعاقد مع كريستيان جروس المدير الفني لفريق كرة القدم، ليتم التعاقد مباشرة مع خالد جلال، بعد التعادل مع الانتاج الحربي في فى المباراة المؤجلة من الجولة الحادية و الثلاثون.

وتٌعد هذه المهمة هى الولاية الثانية «لجلال» مع القلعة البيضاء، حيث سبق وتولى تدريب الفريق عقب إقالة إيهاب جلال، وقبل تولى جروس تدريب الفريق.. وينتظر خالد جلال عدد من المهام مع الزمالك أهمها:

كأس مصر

سبق لخالد جلال الفوز بكأس مصر الموسم الماضى، وحقق اللقب للفريق الأبيض بالفوز على سموحة بركلات الترجيح، وهو ما ينتظره الجماهير والمدرب نفسه بتكرار الإنجاز، هذا الموسم.

الدورى العام

رغم التعادل مع فري الإنتاج الحربي، إلا أن الحلم يراود خالد جلال والجماهير البيضاء بحصد لقب الدوري، وهذا ما سيتحقق إذا تمكن نادي الزمالك من الفوز فى المباريات المقبلة بما فيها مباراته أمام الأهلي، حيث يقع الفريق فى المركز الثالث برصيد 67 نقطة بفارق 7 نقاط عن الأهلى المتصدر و 3 نقاط عن بيراميدز الوصيف.

السوبر الأفريقى

مهمة ثالثة في انتظار خالد جلال وهي التتويج بالسوبر الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخ النادى، حيث من المقرر أن يخوض الزمالك مباراته بالسوبر الأفريقى أحد أيام 16 أو 17 أو 18 أغسطس المقبل، ولك بعد أن توج بالكونفدرالية الأفريقية، ولم يتحدد. 

الفوز على الأهلى

استطاع خالد جلال الفوز على الأهلى فى أخر ظهور له مع الزمالك فى الولاية الأولى، حيث استطاع كسر العقدة الحمراء للزملكاوية، التي استمرت سنوات، وتغلب على الاهلى بهدفين مقابل هدف، وهذا ما سيحاول جلال تكراره فى المباراة المؤجلة بين الفريقين والمقرر أن تجمع الفريقين 26 يوليو المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق