ليفربول في مهمة حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة

السبت، 01 يونيو 2019 02:11 م
ليفربول في مهمة حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة
محمد صلاح- نجم ليفربول

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه عندما يواجه توتنهام في التاسعة مساء اليوم بملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد" في المباراة النهائية.
 
ويخشى ليفربول تكرار كابوس فالنسيا الإسباني الذي خسر نهائي دوري ابطال اوروبا في نهائيين متتاليين في 2000 و2001 أمام ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الالماني، علماً بأن ليفربول خسر نهائي النسخة الماضية أمام ريال مدريد بنتيجة 1 – 3.
 
ونجح ليفربول في حجز مقعده في نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق فوزاً تاريخياً على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول "الريمونتادا" بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.
 
وتعد هذه المرة الثانية في التاريخ التي يلتقي فيها ناديا إنجليزيان بالمباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي في نهائي 2008.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق