تخفيض ساعات الحظر لأداء صلاة العيد بالعريش والشيخ زويد في شمال سيناء

الثلاثاء، 04 يونيو 2019 04:09 م
تخفيض ساعات الحظر لأداء صلاة العيد بالعريش والشيخ زويد في شمال سيناء
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة
كتب: محمد الحر

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن تخفيض ساعات حظر التجوال المفروض على المحافظة، بمناسبة صلاة عيد الفطر المبارك، لتمكين المواطنين من الاستعداد والتوجه الى الساحات والمساجد، لأداء صلاة العيد في مواعيدها المحددة.
 
وقال المحافظ إنه بالتنسيق مع الجهات المعنية سيتم فك الحظر صباح يوم العيد في الساعة الرابعة صباحًا، حتى يتمكن المواطنون من الاستعداد والخروج لأداء صلاة عيد الفطر المبارك في الساحات والمساجد، على أن يكون تخفيض مواعيد الحظر يوم العيد فقط لأداء صلاة العيد.
 
وأوضح محافظ شمال سيناء، أن تخفيض مواعيد الحظر سيطبق أيضًا على كافة أحياء مدينة الشيخ زويد، ليتمكن الأهالي من أداء صلاة عيد الفطر المبارك.
 
وفتحت مديرية أوقاف شمال سيناء 23 ساحة لجانب فتح 665 مسجدا على مستوى المحافظة، لأداء صلاة العيد بمدن العريش والشيخ زويد ونخل والحسنة وبئر العبد.
 
يذكر أنه تم تجديد قرار حظر التجوال عدة مرات في المنطقة المحددة شرقًا من تل رفح مارًا بخط الحدود الدولية حتى العوجة، وغربا من غرب العريش حتى جبل الحلال، وشمالا من غرب العريش مارا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح. وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية، اعتبارًا من الساعة السابعة مساءًا وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، فيما عدا مدينة العريش، ومنطقة الطريق الدولي من كمين الميدان وحتى الدخول الى مدينة العريش من الغرب، ليكون حظر التجوال من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة الخامسة، من صباح نفس اليوم أو لحين إشعار آخر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق