ميركاتو الصيف صداع داخل الأهلي.. المدير الفني يطلب مهاجمين.. و«الإدارة» تنتظر تحديد مصير لاسارتي

الأربعاء، 05 يونيو 2019 01:00 م
ميركاتو الصيف صداع داخل الأهلي.. المدير الفني يطلب مهاجمين.. و«الإدارة» تنتظر تحديد مصير لاسارتي
لاسارتى

 
 
باتت صفقات الصيف تمثل عبئاً على مجلس إدارة النادي الأهلي، ولا سيما بعد أن طلب لاسارتي مهاجمين جدد في الميركاتو المقبل، خاصة بعدما بدأ أكثر من لاعب بالفريق ينشغل بهذه العروض بجانب رغبة آخرين فى تحديد مصيرهم مع المارد الأحمر، الأزمة الأكبر حالياً أمام مجلس إدارة الأهلي هي مصير المدير الفني نفسه، الذي يتوقع كثيرو نرحيله بنهاية الدوري المصري الممتاز، واستقدام مدرب آخر يليق بقيمة النادي الأهلي. 
 
مسئولو النادي الأهلي قرروا بداية تسوية أمور عدد من اللاعبين وضمان بقائهم داخل جدران القلعة الحمراء وكان على رأسهم اللاعب رمضان صبحي، الذي تقرر وضعه ضمن أعلى العقود في القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، وحصل رمضان صبحي على وعد من الأهلي بوضعه في الفئة الأولى، حيث سيحصل على ما يقرب من 7 ملايين جنيه سنويا فى الموسم الواحد خالصة الضرائب على أن يزيد هذا المبلغ فى الموسمين التاليين، حيث سيحصل على 8 ملايين جنيه فى الموسم الثانى و9 ملايين جنيه فى الموسم الثالث، حيث سيوقع اللاعب عقداً مدته 3 مواسم مع الأهلى بعدما باتت مسألة شرائه نهائيا من هيدرسيفيلد مسألة وقت.
 
وعلى الجانب الآخر، بات هناك عدد من اللاعبين ينتظرون حسم مصيرهم، فطالب حسين السيد، لاعب الفريق الشهير بـ"مارسيلو"، بحسم موقفه سواء بالعودة للقلعة الحمراء أو الاستمرار فى رحلة الاحتراف الخارجى بعد انتهاء إعارته لنادى الاتفاق السعودى.
 
ويمتلك مارسيلو ثلاثة عروض سعودية بجانب عروض خليجية وأخرى من أندية محلية، ويرغب مارسيلو فى حسم موقفه سريعا حتى يبدأ فترة الإعداد مع فريقه الجديد إذا تأكدت عدم عودته للأهلى.
 
وكذلك أحمد الشيخ لاعب الفريق ما زال ينتظر حسم مصيره مع الأهلى، لذا رفض البت فى العروض التى وصلته خلال الفترة الماضية من عدة أندية محلية، وغاب الشيخ عن مباريات الأهلى طوال الموسم الحالى تقريبا لأسباب فنية، الأمر الذى جعله مرشحا بقوة للرحيل عن النادى الصيف المقبل، وتلقى أحمد الشيخ عدة عروض محلية غير أنه طلب تأجيل البت فيها لحين معرفة مصيره مع الأهلى.
 
"صداع" المهاجم الأجنبي
مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، طلب من جهازه المعاون إعداد تقرير عن بعض المهاجمين الأجانب الذين تلقى الجهاز الفنى سيديهات لهم تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
ويرغب الأهلى فى ضم مهاجم أجنبى فى الصيف المقبل، وتلقى الجهاز الفنى سيرة ذاتية لمهاجمين أجانب من أفريقيا وأمريكا اللاتينية.
 
ويعد الجهاز المعاون للمدير الفنى للأهلى تقارير عن هؤلاء المهاجمين وتجميع أرقام وإحصائيات خاصة بهم لاختيار أحدهم، ثم البدء فى مفاوضاته رسمية معه ومع ناديه لضمّه من أجل تدعيم الهجوم الأحمر فى الصيف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق