شاطئ إسكندرية في السعودية.. متنفس أهل جدة الوحيد للسباحة

الأحد، 16 يونيو 2019 04:00 م
شاطئ إسكندرية في السعودية.. متنفس أهل جدة الوحيد للسباحة
شاطئ إسكندرية في السعودية

ظل شاطئ الإسكندرية في مدينة جدة مغلقًا لفترة ليست بالقليلة، حيث كان يقام فيه فعاليات وأنشطة ترفيهية حتى تزايدت شكاوى السعوديون من إغلاقه، قبل أن يستجيب المسئولين السعوديين لمواطنيهم ويعيدوا افتتاح الشاطئ من جديد.   

وكانت المملكة العربية السعودية، افتتحت شاطئ الإسكندرية أمس فى مدينة جدة، بعد تجديده وتطويره، خلال فعاليات موسم جدة.

#فيديو⁩ من افتتاح شاطيء الاسكندريه بعد تجديدهـ بالكامل ضمن فعاليات ⁧#موسم_جدة⁩ ⁧#صحيفة_المدينة

تصوير خالد الحاج 📸 pic.twitter.com/PbrAxxCyIF

— صحيفة المدينة (@Almadinanews) June 15, 2019

ووفقا لحساب صحيفة المدينة السعودية، عملت المملكة على تجديد الشاطئ، بحيث ينزل المصطافون بعيدا عن البحر، و يستخدمون حافلات خاصة للانتقال إلى الشاطئ، مؤكدة الصحيفة أن السعوديون احتفلوا على مواقع التواصل بافتتاح الشاطئ بنشر صور كثيرة له قبل وبعد التجديد.

ولم يجد الهاربون من سخونة الصيف والاستمتاع بالسباحة في بحر جدة، موقعا على الواجهة البحرية إلا شاطئ الإسكندرية، حيث أكد المسئولون الانتهاء من إجراء عمليات الصيانة، بعد إغلاقه لمدة 5 أشهر.

وبحسب صحيفة عكاظ، دائمًا ما يكتظ شاطئ الإسكندرية في مثل هذه الأيام بالزائرين للسباحة ، وهو ما أدى إلى استجابة المسئولين ليقوموا بتطوير الشاطئ لتوفير كافة الخدمات به.

وقال أحد الشباب السعودييين نهرب من ارتفاع إيجار الاستراحات والمنتجعات والشاليهات تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة نحو شاطئ الإسكندرية، مشددًا على ضرورة أن لا تقام مهرجانات داخل هذا الشاطئ الوحيد المخصص للسباحة في المحافظة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق