«حساب عسير».. لماذا توعد «عبد العال» أعضاء مجلس النواب؟

الأحد، 23 يونيو 2019 07:47 م
«حساب عسير».. لماذا توعد «عبد العال» أعضاء مجلس النواب؟
مصطفى النجار

 
بعد حوالى 4 ساعات من انعقاد الجلسة العامة لمجلس النواب، أكد الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، على ضرورة المشاركة الواسعة من جانب الأعضاء بجلسة البرلمان غدا الاثنين، للتصويت النهائي علي مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية الجديدة.
 
جاء ذلك بعد رفع أعمال الجلسة العامة المخصصة لمناقشة التقرير العام للجنة الخطة بشأن مشروع خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل (2018 - 2019 / 2021 - 2022) وخطة العام الثاني منها (2019 / 2020)، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، ومشروع موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية 2019 / 2020.
 
جاء ذلك بعد رفعه جلسة الأحد، مؤكدا  أيضا علي  أن  الجلسة غدا ستشهد  الموافقة  النهائية  علي علاوات يوليو بشأن المخاطبين وغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، قائلا:" كله يحضر بكرة وإلا ستحاسبون في دوائركم  حساب عسير"، مؤكدا علي أن  هذا القانون سيطبق  من أول يوليو.
يأتي ذلك فى الوقت الذي شهد الجلسة اليوم وأمس  مناقشات موسعة حول الموازنة،  فيما شهد المجلس أيضا اجتماع  للجنة العامة بشأن الموازنة،  والموازنة الخاصة بالمجلس .
 
وشهدت الجلسة اليوم، انتقادات من بعض النواب لمشروع الموازنة في عدد من البنود، وفي المقابل وافقت أغلب الهيئات البرلمان، وكذلك اللجان النوعية على مشروع الموازنة العامة للدولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا