المتتخب يوضح حقيقة أزمة محمد صلاح وقناة bein عقب مباراة الكونغو

الخميس، 27 يونيو 2019 10:30 ص
المتتخب يوضح حقيقة أزمة محمد صلاح وقناة bein عقب مباراة الكونغو
محمد صلاح

كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، حقيقة الأزمة التى نشبت بين محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى وقناة bein عقب مباراة الفراعنة مع الكونغو.
 
وقال لهيطة، فى تصريحات صحفية، «فوجئت بمندوب الاتحاد الأفريقى "كاف" يصطحب محمد صلاح لتسجيل لقاء تليفزيوني عقب المباراة لصالح قناة bein دون الرجوع لى، وعندما سألته أخبرنى بأن مو صلاح سوف يسجل معه فقلت له يسجل مع bein ثم قناة تايم سبورت فرفض مندوب الكاف تسجيل صلاح فى القناتين، فقلت له طلبك مرفوض، وأبلغت صلاح بعدم التسجيل مع القناة».
 
وأضاف مدير منتخب مصر أنه لم تحدث أزمة كما تردد والموضوع برمته انتهى فى ثوانٍ معدودة ليتم التسجيل مع أحمد المحمدى من قبل قناة bein.
 
وخطف منتخب مصر بطاقة التأهل إلى ثمن نهائى بطولة أمم أفريقيا بتغلبه على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح مساء الأربعاء على استاد القاهرة.
 
ورفع الفراعنة رصيدهم إلى ٦ نقاط من مباراتين ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى قبل جولة على النهاية، ويبتعد عن أوغندا أقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة الفريقين الأحد المقبل فى ختام مباريات المجموعة الأولى ويأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد.
 
وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957 ، وهى المرة الخامسة التى تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة