«القومي لشؤون الإعاقة» يشكر «صوت الأمة»: نتابع ملف فتاة ذوي الاحتياجات الخاصة المغتصبة

الخميس، 27 يونيو 2019 10:44 م
«القومي لشؤون الإعاقة» يشكر «صوت الأمة»: نتابع ملف فتاة ذوي الاحتياجات الخاصة المغتصبة
المجلس القومي للإعاقة
نرمين ميشيل

قدم المجلس القومي لشئون الإعاقة، الشكر إلى «صوت الأمة»، على مساندة أسرة الطفلة، التي تم التعدي عليها بالخطف والاغتصاب في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

64245051_462734940963525_2887423182145323008_n
 
وذكر خطاب المجلس، أنه جاري استكمال التواصل مع أسرة الطفلة، لمتابعة القضية مع الأجهزة المعنية والمطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على الجاني، ليكون عبرة لمن تسول له نفسه المساس بالأشخاص ذوى الإعاقة.
 
وسبق، وأن أعلن المجلس القومي لشئون الإعاقة في بيان رسمي له اليوم عن مساندته للطفلة، التي تم التعدي عليها بالخطف والاغتصاب بشبرا الخيمة محافظة القليوبية.
 
وأوضح الأستاذ الدكتور أشرف مرعي، المشرف العام على المجلس القومي لشئون الإعاقة، أن المجلس تلقى اتصالا هاتفيا يوم الجمعة (٢١ يونيو) من أسرة الفتاة: «م.م.ع»، يفيد خطف واغتصاب فتاة ذات إعاقة سمعية وذهنية بمنطقة شبرا الخيمة محافظة القليوبية.
 
كانت «صوت الأمة»، نشرت تقريرا بعنوان: «لا رحمة ولا دين.. شاب يغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة في شبرا الخيمة»، وتضمن التقرير التالي:
 
لم تشفع لها إعاقتها العقلية وسنها الصغير، من الوقوع فريسة بين أنياب ذئب بشري، بعد أن افترسها دون شفقة أو رحمة، وراح ينهش جسدها متلذذا بفعلته الشنعاء دون وازع أو ضمير، وهي التي لا تعرف من الدنيا إلا اللعب ومشاهدة أفلام الكارتون، والمفارقة أنها تعاني من تأخر عمرها العقلي عن العمري، إذ قرر الأطباء أن عمر عقلها يبلغ 11 عاما، بينما هي في الحقيقة ومن واقع شهادة الميلاد الرسمية، تبلغ من العمر 16 عاما، إلى جانب أنها لديها إعاقة في السمع والكلام، ومن أصحاب الصم والبكم.
 
 
بدأت منة قصتها عندما ذهبت «منة» ذات الـ 16عامآ ، إلى محل السوبر ماركت الذى لا يبعد عن منزلها بضعة مترات، بدموع ساخنة، وتروي والدة منة، لـ «صوت الأمة» قصة ابنتها التي أصبحت تعاني من حالة نفسية سيئة، بعدما تعرضت لحادثة اغتصاب بشعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق