بعد 30 عاما.. صاحب تصميم هواتف آيفون يغادر شركة أبل

الجمعة، 28 يونيو 2019 08:00 م
بعد 30 عاما.. صاحب تصميم هواتف آيفون يغادر شركة أبل
جوني إيف كبير مصممي أبل
تامر إمام

عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية يعشقون تصميمات هواتف آيفون ويحرصون على اقتنائها بمجرد طرحها في الأسواق، والأمر الذي قد لا تعرفه أن صاحب تصميم هواتف آيفون هو جونى إيف.

جوني إيف يعمل في شركة أبل منذ 30 عاما تقريبا، وبصمته واضحة في جميع تصميمات منتجات أبل سواء الهواتف أو الحواسيب، ومنذ عام 2015 تم ترقيته لمنصب "كبير مصممي أبل"، ولكنه قرر بشكل مفاجئ أن يغادر الشركة.

بعض المواقع الإخبارية العالمية نجحت في الحصول على تعليق من جوني إيف الذي أفاد بأنه سيقوم بتأسيس شركة خاصة به تحمل اسم "LoveFrom" وستكون متخصصة في التصميمات أيضا.

جوني إيف لن تنتهي علاقته بشركة أبل، بل سيتعاون معها ولكن من خلال شركته الجديدة، وقال أن علاقته بأبل لا يمكن أن تنتهي أبدا.

شركة LoveFrom الجديدة ستبدأ عملها في 2020 وفقا لتصريحات جوني إيف.

للأسف خرج بعض المحللين بتصريحات أشاروا فيها إلى أن رحيل إيف سينتج عنه هزة قوية لشركة أبل نظرا للصدمة التي انتابت بعض المستثمرين بعد سماع الخبر، خاصة وأن جوني كان يمثل قيمة كبيرة وله دور مؤثر داخل أبل.

ولكن تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل خرج بتصريح قال فيه إن رحيل جوني إيف سيمنح الفرصة لظهور فريق المصممين الشباب الموجود داخل أبل وستتاح لهم الفرصة للتعبير عن موهبتهم العظيمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا