أمن القاهرة: عاطل وراء مقتل زوجين مسنين بالزيتون بدافع السرقة

الجمعة، 28 يونيو 2019 05:50 م
أمن القاهرة: عاطل وراء مقتل زوجين مسنين بالزيتون بدافع السرقة
المتهم
دينا الحسيني

كشفت مديرية أمن القاهرة في غموض حادث مقتل زوجين مسنين وسرقة مبلغ مالى من مسكنهما بالزيتون ، بعد ورود بلاغ للقسم من مشرفة بإحدى المستشفيات  يفيد  بالعثور على جثتى والديها وبهما آثار طعنات بآلة حادة حال حضورها لزيارتهما بمسكنهما بدائرة القسم ،  وإكتشافها سرقة مبلغ 70 ألف جنيه ، 2 هاتف محمول ،2 جهاز "تابلت".

علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى من مديرية أمن القاهرة لكشف ملابسات الواقعة أسفرت جهوده أن وراء إرتكابها عاطل  26 سنة مقيم بدائرة قسم شرطة المرج ، كما أشارت التحريات إلى هروبه صحبة نجل خالته سائق 25 سنة ،  مقيم بدائرة قسم شرطة المرج  أمكن ضبطه ، وبحوزته مبلغ 53,800 ألف جنيه من متحصلات الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية ، أمكن إستهداف وضبط المتهم بمحل إختبائه بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية ، وبحوزته جهاز لوحى "تابلت" ، وبمواجهته  إعترف بإرتكاب الواقعة ، وأقر بأنه تربطه علاقة جيرة سابقة بالمجنى عليهما ، ويتردد عليهما بمسكنهما.

وأضاف أنه نظراً لعلمه بثراء المجنى عليهما خطط لسرقتهما وبتاريخ الواقعة توجه لمسكنهما فقاما باستضافته، وأثناء ذلك تمكن من مغافلتهما وتحصل على سكين من مطبخ المسكن ، ولدى محاولة دخوله غرفة نومهما شاهده المجنى عليه فعاجله بعدة طعنات، وحال استغاثة المجنى عليها الثانية تعدى عليها بذات السكين محدثاً مابهما من إصابات أودت بحياتهما، واستولى على المسروقات، وفر هارباً.

وعقب ذلك تقابل مع نجل خالته وقاما بالتنقل بين مدن الإسكندرية والإسماعيلية ودمياط خشية ضبطهما ، وأضاف بتخلصه من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق العام، وإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية ، وتصرفه فى الهواتف المحمولة وجهاز "التابلت" لدى نجلى خالته  نقاش 20 سنه ،   موظف 27  سنه ، مقيمان بالقليوبية.

أمكن ضبطهما وبمواجهتهما إعترفا بعلمهما كون المضبوطات من متحصلات سرقة ، وأضافا بتصرفهما فيها بالبيع لدى عملائهما "حسنى النية" ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق