SEND NUDS.. شاب يدعو الفتيات لإرسال صورهن العارية بملصق على ظهر سيارته (فيديو)

السبت، 29 يونيو 2019 06:24 م
SEND NUDS.. شاب يدعو الفتيات لإرسال صورهن العارية بملصق على ظهر سيارته (فيديو)
نرمين ميشيل

 

 

 

لم يعد تحرش قائماً فقط داخل حدود التجمعات البشرية، مختلفة الأشكال، بل تجرأ البعض وبات يطلب به نهاراً جهارأ وسط شوارع المحروسة، وأمام مرأى  من كافة المارة.

 رصدت عدسة «صوت الأمة» إحدى السيارات التي تسير بإحدى الشوارع الرئيسية بمحافظة القاهرة، ويضع صاحبها على الزجاج الخلفي عبارة«Send Nuds»  التي تعني أرسلي صورك المثيرة أو الإباحية، وبدوره قام الزميل الصحفي حازم عبد الصمد، الكاتب الصحفي بالزميلة اليوم السابع، بسؤال صاحب السيارة، عن علمه بمعنى هذه العبارة أم لا، ففوجئ بالرجل يجيب: «يعني ابعتي صورك العارية يا باشا».

سحر صلاح، مديرة وحدة البحوث بالمركز المصري لحقوق المرأة، قالت إن هذا  الملصق  جريمة تندرج تحت اسم التحريض على الفسق، وتعد وفق للقانون جنحه عقابها الحبس، ولا سيما أن صاحب هذا الفيديو يعي معنى هذه العبارة، ويقصدها تماماً.

وطالبت سحر من كل الجهات المعنية أن تقوم بالقبض على هذا الشباب، ومعاقبته على جريمته، ولاسيما أن الدنيا قامت ولم تقعد بسبب فنانة كانت ترتدي فستاناً مثيراً في إحدى المهرجانات.

زينب علي، المحامية قالت إن هذا الملصق  يندرج تحت قانون التحرش السابق ذكره،وإصراره ع هذا الفعل عندما سأله مصور الفيديو وتأكيده ع المعنى الملصق ع سيارته يعد اعترافاً منه بالجريمة.

 

 

 

متحرش

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق