اليوم.. منتخب مصر يرتدى الزى الأبيض أمام أوغندا

الأحد، 30 يونيو 2019 08:00 ص
اليوم.. منتخب مصر يرتدى الزى الأبيض أمام أوغندا
منتخب مصر

يرتدى منتخب مصر الزى الأبيض، اليوم، فى مباراته أمام أوغندا فى الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أمّم أفريقيا 2019.
 
وسبق وظهر منتخب مصر بزيه التقليدى الأحمر والأبيض والأسود أمام زيمبابوى والكونغو قبل أن تقرر اللجنة المنظمة ظهوره بالأبيض غدا.

ورفع منتخب الفراعنة رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى قبل جولة على النهاية، ويبتعد عن أوغندا أقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة الفريقين الأحد المقبل فى ختام مباريات المجموعة الأولى، وتأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة، وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد.

وعقد مؤتمر صحفى صباح السبت للمديرين الفنيين أجيرى وديسابر، وكشف الخواجة المكسيكى مدرب الفراعنة  أن الإنذار الثالث سيجبر المنتخب المصرى على إجراء تعديلات فى التشكيل أمام أوغندا، خاصة أن هناك 3 لاعبين لديهم إنذارات، مضيفا أنه لا يهتم بمن سيكون المنافس فى دور الـ16 فالهدف الآن هو تصدر المجموعة، وحصد 9 نقاط كاملة.
وتطرق أجيرى إلى منتخب أوغندا، حيث كشف أنه منتخب منظم، ومقاتل على مدار الـ90 دقيقة، لذلك ستكون المباراة معهم عنيفة، بالإضافة إلى اجادتهم الكرات المرتدة.
 
يذكر أن مصر تلتقى غدا أوغندا فى إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة