تايم سبورت فخر القنوات الرياضية.. انضمام مورينيو يضعها في الصدارة (فيديو)

الثلاثاء، 02 يوليه 2019 08:06 م
تايم سبورت فخر القنوات الرياضية.. انضمام مورينيو يضعها في الصدارة (فيديو)

 

يوماً بعد يوم، تثبت قناة تايم سبورت أنها قناة رياضية ولدت لتكون كبيرة وسط القنوات الرياضية المتخصصة، فبعد الأداء المبهر الذي تقدمه القناة منذ انطلاق بطولة أمم إفريقيا 2019، وتقديم تحليلات غير مسبوقة بتقنيات تستخدم لأول مرة في مصر والشرق الأوسط عن طريق نخبة وكوكبة من المحللين الرياضيين اللامعين في مصر وأفريقيا، أعلنت القناة اليوم عن مفاجأة كروية من العيار الثقيل، فطرحت القناة برومو انضمام المدرب العالمي جزيه مورينيو لطاقم تحليل القناة. 
 عد كثيرون من العاملين بالوسط الرياضي، انضمام مورينيو بمثابة الضربة القاسمة للقناة الرياضة التي تدعي أنها القناة الرياضية الأولى في العالم، والمملوكة لدولة عربية ترعي الإرهاب بالمنطقة، كما أن إنضمام مورينيو يعطي ثقلاً لتايم في المنطقة والعالم كله، لما لهذا الرجل من شعبية جارفة.
 
محمد طلعت رئيس وكالة "بوك يور ستار جلوبال" المتخصصة فى تسويق الحقوق الإعلانية والإعلامية لأهم لاعبى ومدربى كرة القدم فى العالم، كان قد كشف توصله لاتفاق مع أسطورة التدريب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد وتشيلسي، وريال مدريد وإنتر ميلان وأحد أهم مدربى العالم فى الوقت الحالى، ليكون أحد ضيوف مصر على هامش بطولة كأس الأمم الأفريقة المقامة حاليًا وتستمر حتى 19 يوليو الجارى.
وقال طلعت: "نعمل فى تكتم شديد مع تامر مرسى رئيس مجموعة إعلام المصريين المالكة لقناة تايم سبورتس، والذى وضع خطة دقيقة محترفة لتطوير القناة على هامش بطولة الأمم الأفريقية والتى تبثها القناة بالمجان لكل الجماهير المصرية".
 
وأضاف قائلا: "قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بعدة شهور بدأنا التجهيز لتقديم خدمة مميزة لكل الجماهير، وشدد تامر مرسى على ضرورة نقل البطولة بطريقة احترافية، وفتح نافذة لعشاق الكرة المصرية على التعرف عن قرب لنجوم اللعبة وأساطيرها بخلاف النجوم المتواجدة مع الـ24 فريقًا المشاركين فى البطولة".
 
 
 
 
وتابع: "بدأنا فى وضع خطط وبدائل حتى نتمكن من تنفيذ رغبات إدارة القناة قبل بداية البطولة، وبالفعل نجحت تايم سبورتس فى تقديم الأسطورة صامويل إيتو نجم الكاميرون والهداف التاريخى لكأس الأمم الأفريقية وأفضل لاعب فى القارة السمراء ونجم برشلونة وإنتر ميلان السابق، ثم النيجيرى نوانكو كانو الذى قاد الجيل الذهبى للنسور الخضراء للتتويج بأولمبياد أتالانتا 96 كأول فريق أفريقى يحقق هذا الإنجاز، بخلاف صولاته وجولاته فى الملاعب الأوروبية أبرزها مع أرسنال وأياكس، بالإضافة إلى الحاجى ضيوف أسطورة السنغال وأفضل لاعب فى القارة سابقا، والذى قاد أسود التيرانجا لأفضل إنجاز فى تاريخه بالوصول إلى ربع نهائى كأس العالم 2002".
يذكر أن مورينيو أحد أهم مدربى أوروبا فى الوقت الحالى وسبق له التتويج بدورى أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالى وإنتر ميلان الإيطالى، بجانب الدورى الأوروبى مع مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى بطولات الدورى فى إسبانيا وإنجلترا مع ريال مدريد وتشيلسى على الترتيب.
كانت قد أعلنت قناة "تايم سبورت" خلال اليومين الماضيين انضمام الأسطورة لويس فيجو نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق، للاستوديو التحليلى لمباريات كأس الأمم الأفريقية، التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق