راموس يقضي شهر العسل في الغردقة.. والصحافة الإسبانية تتغنى بحب مصر (صور)

الأربعاء، 03 يوليو 2019 03:11 م
راموس يقضي شهر العسل في الغردقة.. والصحافة الإسبانية تتغنى بحب مصر (صور)
راموس وأسرته وأصدقائه فى الغردقة

بدأ الدولى الإسبانى سيرجيو راموس قائد نادى ريال مدريد، اليوم الأربعاء، رحلته لقضاء أولى أيام شهر العسل برفقة زوجته الإعلامية بيلار روبيو بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

راموس وأسرته فى مصر
راموس وأسرته فى مصر

ووصل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على متن طائرة خاصة أمس الثلاثاء، إلى الغردقة مع زوجته بيلا روبيو وأطفاله الثلاثة أليخاندرو وماركو وروبيو، بالإضافة إلى اثنين من أصدقائه وزجتيهما.

راموس وأسرته وأصدقائه فور وصولهم إلى مصر
راموس وأسرته وأصدقائه فور وصولهم إلى مصر

ولقى النجم الإسبانى سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، استقبالاً جماهيرياً بعد وصوله إلى الفندق فى الغردقة، حيث يقضى 5 أيام برفقة عائلته ضمن إجازته الصيفية، قبل العودة للتدريب مع ناديه استعداداً لمنافسات الموسم المقبل 2019/2020.

راموس قائد ريال مدريد في مصر
راموس قائد ريال مدريد في مصر

وتأتى زيارة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد  إلى مدينة الغردقة برفقة أسرته وأصدقائه، بهدف تنشيط السياحة.

راموس وزوجته وأولاده
راموس وزوجته وأولاده
 
طفلى راموس
طفلا راموس
 
راموس مع طفليه
راموس مع طفليه

 

شاهد أول ظهور لـ راموس فى الغردقة على أنغام نشيد ريال مدريد

وصل سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى إلى مدينة "الغردقة" مساء أمس لقضاء إجازة قصيرة بصحبة عائلته تستمر 3 أيام.

 
وكان كامل أبو على رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019 فى مقدمة مستقبلى سيرجيو راموس.
 
وظهر راموس وهو ينزل من سيارة فارهة على أبواب الفندق وفى استقباله فرقة موسيقية تعزف نشيد نادى ريال مدريد، وقام بالتوقيع على قميص الريال الذى كان يرتديه أحد الأطفال.
 
999999
 
88888
 
 
وبدأ قائد نادى ريال مدريد الإسبانى راموس برنامجه الترفيهى، اليوم الأربعاء، بمدينة "الغردقة"، برحلة بحرية لشاطئ محمية بجزيرة الجفتون بصحبة عائلته.
 
ومن المقرر أن يقضي قائد لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى حتى نهاية اليوم فى الرحلة البحرية بحزيرة الجفتون للاستمتاع بالشعاب المرجانية وعمل السنوركلنج بصحبة عائلته، حيث يقضى راموس بمدينة "الغردقة" قرابة 3 أيام، حيث من المقرر أن يغادر "الغردقة" السبت المقبل.
 
وتحدث كامل أبو على رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، عن زيارة سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد إلى مدينة "الغردقة" التي بدأت أمس.
 
وقال كامل أبو على، فى تصريحات لشبكة "سى إن إن" الإخبارية، إن زيارة نجم عالمى بحجم سيرجيو راموس إلى مدينة الغردقة لها تأثير إيجابى على قطاع السياحة والذى يشهد تحسنا كبيرا فى مصر، وأشار إلى أن مصر جاذبة لنجوم العالم اذ كان هناك زيارات خلال العامين الماضيين، للاعب ريال مدريد، الفرنسى كريم بنزيمة والبرتغالى كريستيانو رونالدو وعائلته خلال العامين الماضيين.
 
 
صحف إسبانيا تبرز زيارة راموس الأولى لمصر: رحلة مليئة بالاستجمام والمتعة
 
أبرزت الصحف الإسبانية زيارة النجم الإسبانى سيرجيو راموس، قائد نادى ريال مدريد، وقالت صحيفة "كوارتو" أن اختيار راموس وأسرته لزيارة مصر، جيد للغاية، وتتميز هذه الرحلة بأنها مليئة بالاستمتاع والاستجمام، حيث بإمكانهم القفز بالحبال وركوب الأمواج.
 
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن راموس سيقضى برفقة عائلته تلك الإجازة فى مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر المصرية، قبل العودة للتدريب مع ناديه استعدادا لمنافسات الموسم المقبل (2019 -2020).
 
 
ويحتفل راموس حاليًا بشهر العسل برفقة زوجته الإعلامية بيلار روبيو، التى تزوج بها رسميًا قبل أيام فى حفل كبير أقامه فى مسقط رأسه إشبيلية وسط حضور عدد كبير من زملائه وأصدقائه لاعبى كرة القدم.
 
 
فيما قالت صحيفة "انفوماثيون" إن رجل الأعمال كامل أبو على استقبل راموس وأسرته.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة