ماذا يدور في القلعة البيضاء؟.. عواد يحرس العرين والفولت يطلب الرحيل

الجمعة، 05 يوليو 2019 07:00 م
ماذا يدور في القلعة البيضاء؟.. عواد يحرس العرين والفولت يطلب الرحيل
الزمالك

بدأ الميركاتو الصيفي في نادي الزمالك مبكرًا، وذلك بعد إصابة حارس الفريق الأساسي محمود جنش، الأمر الذي دفع النادي إلى البحث عن حارس بديل، بالتزامن مع مفاوضات للحصول على لاعبيين آخرين.

حصل مسئولى نادى الزمالك، على توقيع محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، تمهيدًا لانتقاله لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك خلال الجلسة التى عقدها اللاعب مع مرتضى منصور رئيس الزمالك.

ويأتي ذلك في الوقت الذى ترفض فيه إدارة الإسماعيلى رحيل اللاعب إلى الأبيض، لاسيما وأن الأبيض عرض ثلاثة لاعبين على الإسماعيلي هم محمود عبد العاطى دونجا، وأحمد كابوريا، ومحمد أشرف روقا أو اختيار ثلاثة لاعبين من قائمة المعارين بالإضافة لمقابل مادى ضخم من أجل الحصول على خدمات عواد.

وعقد مسئولي نادي الزمالك جلسة مع أحمد عادل عبد المنعم حارس فريق مصر المقاصة، للتفاوض معه حول الانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم حصول الزمالك على توقيع محمد عواد حارس الإسماعيلي، إلا أن المسئولين في القلعة البيضاء مازالوا يتفاوضون مع عدة حراس تحسبًا لفشل المفاوضات مع أندية أحدهما، وذلك في إطار خطة الزمالك لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد تعرض محمود عبد الرحيم جنش للاصابة بقطع في وتر اكليس خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الذى يخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا بمصر حتى 19 يوليو الجاري.

في الوقت ذاته، تقدم اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا»، بشكوى رسميا ضد ناديه إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، خلال الساعات الماضية عن طريق محامى سويسرى، لتكون أولى الخطوات الفعلية من جانب اللاعب للرحيل عن نادى الزمالك، فى الميركاتو الصيفى المقبل، والانتقال لصفوف نادٍ جديد بالموسم المقبل.

 

ورحب مسئولى نادى الزمالك، برحيل المهاجم الدولى المغربى خالد بوطيب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد تجدد إصابته فى الركبة خلال مشاركته مع المنتخب المغربى فى بطولة أمم أفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وكشف مصدر بالزمالك، أن إدارة النادى الأبيض رحبت برحيل خالد بوطيب، بنهاية الموسم الجارى، شرط أن يتلقى اللاعب عرضًا كبيرًا حتى يستفيد الزمالك من بيعه، خاصة وأن بوطيب يعد المهاجم الأول للفارس الأبيض وفى حالة رحيله سيضطر النادى للتعاقد مع مهاجم سوبر أخر أو إعادة الكونغولى كابونجو كاسونجو الذى انتهت إعارته للوحدة السعودى، فى ظل معاناة المهاجم المغربى من إصابة في الركبة تعرض لها خلال مشاركته في التدريبات والتي أبعدته عن مواجهة كوت ديفوار التي أقيمت بملعب «السلام»، ضمن منافسات الجولة الثانية وانتهت بفوز المغرب بهدف دون مقابل.

فيما دخل كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق النجوم والمنتخب الأولمبى، دائرة اهتمامات الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما تم عرض اللاعب على مسئولى القلعة البيضاء من قبل أحد الوكلاء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق