معتز قطر.. مجنون ومسجل خطر

الإثنين، 08 يوليو 2019 06:00 م
معتز قطر.. مجنون ومسجل خطر
معتز مطر
عنتر عبد اللطيف

 
- متعاون بدرجة امتياز مع الاستخبارات التركية وتنظيم الحمدين 
 
- "دعوتة" مضحكة.. ونالت سخرية كافة رواد شبكات التواصل الإجتماعى 
 
 
يعتقد الإعلامي الهارب معتز مطر إنه قارد على تحريك المصريين بدعواته البلهاء من قبل " اطمن انت مش لوحك" وغيرها من الوسائل التحريضية التى دأب عليها مذيع قناة الشرق الإخوانية ، دون أن يدرك أن الشعب المصري العظيم يعى جيدا مخططات الجماعة الإرهابية الشيطانية التى تستهدف زعزعة الاستقرار لصالح أجندة الإخوان ومن خلفه الاستخبارت التركية والقطرية.

اتهام معتز مطر فى قضية " خلية الأمل" يؤكد أنه على استعداد لفعل أى شىء ضد وطنه فى سبيل شراء فيلات وسيارات وشقق فاخرة فى العاصمة التركية إسطنبول.

عندما أطلق "مطر" دعوته المضحكة سخرمنه رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعى، وهى الحملة المشبوهة التى جاءت بالتزامن  مع حادث حريق جرار محطة مصر الذى راح ضحيته 20 شخصا  ليطلقوا عليه لقب" المجنون".

بدأ "معتز مطر" حياته المهنية كمذيع فى القنوات الرياضية وانتهى به الحال في قناة" الشرق " التى يرأس مجلس إدارتها الهارب أيمن نور بدعم تركى وأموال قطرية ليتورط فى العديد من الجرائم الإرهابية منها إدراجه ومعه 145 متهمًا على قوائم الإرهاب، في قضية "طلائع حسم الإرهابية، كما قضت المحكمة بحبسه لمدة 5 سنوات، في القضية رقم 760 لسنة 2017 حصر أمن دولة عليا، وهو ما أيدته محكمة النقض في مارس 2019.

معتز مطر الذى يزايد على المصريين الذين اطاحوا بحكم الجماعة الإرهابية كان قد فضحه العاملون فى قناة الشرق الإخوانية مؤكدين أنه تسبب في فصل العديد من العاملين، بل إنه يتعدى على الموظفات وبعض العاملين الصغار، ويسبهم كاشفين أنه اعتدى قبل ذلك بالضرب على الإعلامية السورية "ر. ت" وصفعها بالقلم في غرفة الكنترول لأسباب تخصهما! وقال لها: "هرفدك من القناة.. وبالفعل تدخلت دعاء حسن سكرتيرة أيمن نور وأيمن نور نفسه وقاما بفصلها من قناة الشرق".

وتابع العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، في بيانهم  فضح ممارسات " مطر" قائلين" :"مطر الذي يحاول ارتداء ثوب ليس ثوبه على الهواء،لم يستطع أن يمثل الدور حتى النهاية، إذ صرخ على الهواء بطريقة حادة في أحد الشباب خلف الكاميرا، مما دعا بالمشاهدين لعتاب معتز على السوشيال ميديا بسبب هذه المعاملة غير المحترمة، كما تقدم الزميل ع. أبو. ف بشكوى إلى الإدارة وأرفق فيها سباب معتز مطر له مطالبا الإدارة بالتحقيق مع معتز.. بل أحمد عبده  عضو جماعة الإخوان مدير القناة قال للزميل ع.أبو . ف سوف أحول معتز مطر للتحقيق، لكنه لم يفعل أي شيء ومعتز مطر طبخ الموضوع دون أي شيء واستقال الزميل ع. أبو. ف من قناة الشرق".

معتز مطر من كثرة دفاعه عن نظام "الحمدين" بالسلب أو بالإيجاب حصل عل لقب آخر من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ففضلا عن " المجنون" اطلقوا عليه لقب "معتز  قطر" وهو لقب يليق بمذيع قناة الشرق الإرهابية المنسحق تحت أقدام " الحمدين" والجماعة الإرهابية والمخابرات التركية.

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا جاء فيه إنه "فى إطار جهود وزارة الداخلية لإجهاض التحركات الهدامة لجماعة الاخوان الإرهابية، فقد تمكن قطاع الامن الوطنى من رصد المخطط العدائي الذى اعدته قيادات الجماعة الهاربة بالخارج بالتنسيق مع القيادات الإثارية الموالين لها ممن يدعون انهك ممثلو القوى القوى السياسية المدنية تحمى مسمى "خطة الأمل" التي تقوم على توحيد صفوفهم، وتوفير الدعم المالي من عوائد وأرباح بعض الكيانات الاقتصادية التي يديرها قيادات الجماعة والعناصر الإثارية، لاستهداف الدولة ومؤسساتها، وصولا لإسقاطها تزامنا مع احتفالات 30 يونيو.

وكشفت المعلومات أن المخطط يرتكز على إنشاء مسارات للتدفقات النقدية الواردة من الخارج بطرق غير شرعية، بالتعاون بين جماعة الإخوان، والعناصر الإثارية الهاربة ببعض الدول المعادية، للعمل على تمويل التحركات المناهضة في مصر، والقيام بأعمال عنف وشغب ضد مؤسسات الدولة بالتزامن مع دعوات إعلامية تحريضية، من العناصر الإثارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والقنوات الفضائية التي تبث من الخارج.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق