«شيطان في جسد».. فيلم فرنسي يفضح مغامرات حفيد "حسن البنا" الجنسية

الثلاثاء، 09 يوليه 2019 12:21 م
«شيطان في جسد».. فيلم فرنسي يفضح مغامرات حفيد "حسن البنا" الجنسية
طارق رمضان
طلال رسلان

لا تزال أصداء فضائح طارق رمضان، حفيد مؤسس الإخوان حسن البنا، الجنسية تملأ الأوساط الأوروبية، بعدما كشف تحقيق سري عن فضيحة جنسية أخرى لرمضان أواخر العام 2018، في وقت لا يزال يواجه فيه تهم اغتصاب في فرنسا ودول عدة أخرى.

موقع "أو بي إس" الفرنسي كشف أن مجلس الدولة السويسري توصل يوم 31 أكتوبر الماضي بنتائج تحقيق سري، يكشف تورط رمضان في فضائح جنسية جديدة بسويسرا مع قاصرات لا تتجاوز أعمارهن 18 عاما.

وقتها أفاد التحقيق بأن رمضان حاول "إغراء تلميذة كانت تدرس عنده وتبلغ من العمر 14 عاما لكنه لم ينجح"، مضيفا "كما أنه مارس الجنس مع ثلاث طالباته تتراوح أعمارهن بين 15 و18 سنة".
 
شهادات توالت من صوفي روزيلي، مسؤولة قسم التحقيقات في صحيفة "تريبون دو جونيف"، بأن هذه الوقائع تعود إلى ما بين 1980 و1990، حين كان حفيد مؤسس الإخوان يدرّس اللغة الفرنسية والفلسفة في مدرستين (ثانوية سوسير وإعدادية كودريي)، ووجد التحقيق، الذي تم فتحه يوم 14 مارس 2018، أن رمضان متورط في "علاقات غير لائقة" مع تلميذاته.

اغتصاب قاصرات في سويسرا
اغتصاب قاصرات في سويسرا


وذكر التحقيق السري أن رمضان كان يمارس إغراءاته وأفعاله غير اللائقة خارج المؤسسة، حيث كان يدعو طالباته إلى تناول الغداء في أحد المطاعم القريبة من المدرسة، قبل أن ينفرد بهن في سيارته أو في أماكن معزولة.

ويواجه رمضان، وهو أستاذ للدراسات "الإسلامية" بجامعة أوكسفورد، شكاوى جنائية بالاغتصاب من نساء في فرنسا والولايات المتحدة وسويسرا.

وأقر حفيد مؤسس الإخوان، وهو متزوج وله أربعة أبناء، بأنه أقام علاقات جنسية مع امرأتين فرنسيتين بالتراضي، إحداهن من ذوي الاحتياجات الخاصة تدعى كريستيل، بينما الأخرى هي الناشطة النسوية هند العياري.

وثائقي فرنسي

منذ ساعات كشف فيلم فرنسي بعنوان «طارق رمضان.. شيطان في جسد» جانبا من فضائح رمضان الجنسية بشهادات موثقة من ضحايا الاغتصاب.

وثائقي فضيحة رمضان 1
وثائقي فضيحة رمضان 

 
أظهر جانب من الفيلم الوثائقي، الذي نشرته (فرانس 2)، الفتاة كريستيل إحدى الضحايا من ذوي الاحتياجات الخاصة، التي فضلت عدم الظهور بوجهها، قائلة «كان رمضان يقيم في فندق هيلتون ليون لحضور مؤتمر، كنت ذاهبة للقاء خطيبي هناك، عندما رآني ذلك الشيطان «ارتديت حذاء صغيرا جميلا بكعب أسود وطرحة صغيرة سوداء، وثوب حرير للسهرة، ظهرت طبعا بمظهر جميل، زاعما أنه يريد التحضير للمؤتمر في مكان هادئ، واقترح عليّ مرافقته إلى غرفته، استغرق الأمر 5 دقائق للقبض علي، الأمر مفجع للغاية عندما يكون هناك رجل فوقك يحشرك ويشل حركتك، وكان يقول لي كلما صرخت أثارني ذلك، وتلقيت مني أكثر من ذلك، كلما شعرت بالخوف تغير وجه ذلك الرجل، وكلما صرخت شعرت بأنه يحصل على مزيد من الإثارة وأن ذلك يثير إعجابه».

وثائقي فضيحة رمضان 2
وثائقي فضيحة رمضان

 
وأضافت كريستيل في شهادتها «في الواقع كان يريد أن يتبول علي، وأنا رفضت فلكم رأسي بشدة، دفع رأسي مباشرة إلى الخلف، الأمر كان مؤلما للغاية، حاولت الهرب لكنه شل حركتي تماما وأجهز عليّ».

تطلب الأمر تسع سنوات من كريستيل حتى قررت تقديم شكوى في أكتوبر عام 2017، تتهم فيها طارق رمضان باغتصاب شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وبعد أن أنكر رمضان أقر أخيرا بوجود علاقة جنسية بالتراضي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق