«المرأة الحديدية» في مهب الريح.. إصابة ميركل برعشة ثالثة في 30 يوما

الخميس، 11 يوليه 2019 06:00 ص
«المرأة الحديدية» في مهب الريح.. إصابة ميركل برعشة ثالثة في 30 يوما
ميركل ورئيس الوزراء الفنلندي

 
 أصيبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل برجفة "غريبة" في مناسبة عامة للمرة الثالثة خلال أقل من شهر حيث اهتز جسم ميركل بوضوح، أثناء وقوفها في مراسم استقبال رئيس الوزراء الفنلندي، خارج مقر المستشارية في برلين.
 
وأصيبت المستشارة بهذه الرجفة في 18 و27 يونيو، وكما هو الحال في الواقعتين السابقتين، تماسكت السيدة البالغة من العمر 64 عاما بسرعة عندما بدأت تمشي.
 
ووفق "سكاى نيوز" تعرضت ميركل التي ترأس الحكومة الألمانية منذ عام 2005 لنوبة الارتجاف الأولى خلال مراسم تعيين وزيرة العدل الجديدة كريستين لامبرخت، في قصر بيلفو في برلين، حيث مقر رئيس الجمهورية فرانك-فالتر شتاينماير.
 
ثم تعرضت لأزمة مماثلة، لكن أشد، خلال مراسم استقبال الرئيس الأوكراني الجديد فولوديمير زيلينسكي.
 
ووقعت الحادثة الأولى في طقس حار، وأعلنت ميركل عقب ذلك أنها بخير بعد شرب 3 أكواب من الماء، لكن طقس اليوم الأربعاء كان باردا.
 
وقالت ميركل خلال مشاركتها في قمة مجموعة العشرين في اليابان في 29 يونيو، إنها تتفهم الأسئلة المتعلقة بصحتها، لكنها أصرت على "أنها بخير".

فى سياق مختلف كان قد ظهر شريط فيديو على شبكة الإنترنت يصور الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي تصدر عنه تصرفات غريبة وغير عادية أثناء اجتماع جمركي في أوجغورود غربي البلاد قبل أيام.

 

وتم نشر هذا الفيديو بعنوان "زيلينسكي قام بدور دوبكين جونيور" في إشارة إلى حادث مشابه وقع في عام 2016، كان بطله النائب الأوكراني ديمتري دوبكين الذي اختلى بنفسه فجأة وراء أحد الأعمدة الضخمة في قاعة البرلمان وبدأ يمارس سلوكا غريبا وغير مناسب بشكل غير متوقع للجميع، على مرأى من جميع زملائه النواب.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا