نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس.. وزارة التعليم تعتمدها.. ونسب النجاح غير مسبوقة

السبت، 13 يوليه 2019 09:47 ص
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس.. وزارة التعليم تعتمدها.. ونسب النجاح غير مسبوقة
نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

اعتمدت وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس، ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس بمجموع الدرجات وتفصيلها في كل مادة، عن طريق الدخول على عرض النتيجة في الساعات القليلة المقبلة.
 

وتستعد وزارة التربية والتعليم إلى نشر نتيجة الثانوية العامة 2019، بعد اعتمادها اليوم السبت، على أن تعلن إلكترونيا الأحد، وفقا لما أكدته مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وكشفت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم تفاصيل انتهاء الكنترولات من مراحل نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس وتجميعها على cd، على أن يتم عرضها على قيادات الوزارة السبت من أجل اعتمادها، وحددت وزارة التعليم أوائل الثانوية العامة، قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

ومن المقرر أن تعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، السبت، نتيجة الثانوية العامة 2019، فور الانتهاء من مراحل التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

وفقا للمعلومات المؤكدة التي حصلنا عليها فإن نتيجة الثانوية العامة 2019 ستعلن في مؤتمر صحفي، من خلال كشف تفاصيل النتيجة، ونسب النجاح والأوائل وأبرز القرارات التي تم اتخاذها تجاه المخالفات التي تم رصدها في الامتحانات.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

فيما قالت المصادر داخل وزارة التربية والتعليم، إن نتيجة الثانوية العامة 2019 من المقرر لها أن تعلن إلكترونيًا الأحد، ثم تعلن في المدارس يوم الاثنين، وإن مديري المديريات التعليمية سيتسلمون نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من الكنترولات تمهيدًا لوصولها إلى المدارس في موعدها.

وأشارت المصادر داخل وزارة التربية والتعليم إلى أن مندوبي المديريات التعليمية سيتسلمون نتيجة الثانوية العامة الأحد لإعلان النتيجة فى المدارس الإثنين، ويستطيع الطالب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 من المدرسة دون أى مقابل مادي، كما أن النتيجة ستكون متاحة إلكترونيا على موقع الوزارة.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

وأوضحت المصادر أن النسبة العامة للنجاح أعلى من العام الماضى نسبيا، أى أن النسبة العامة سوف تتخطى الـ" 74% وهى نسبة النجاح العام الماضى، موضحة أن النسبة فى المجاميع أيضا مرتفعة ولكن لم يحصل أى طالب على نسبة 100%.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق