النصر السعودي يدخل مزاد صفقة محمود علاء

الأحد، 14 يوليو 2019 01:18 م
النصر السعودي يدخل مزاد صفقة محمود علاء
محمود علاء

 
كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر السعودي دخل في منافسة قوية مع غريمه التقليدي الهلال من أجل الحصول على خدمات محمود علاء لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
ذكرت صحيفة "المدينة"، أن نادي الهلال هو الأقرب للفوز بخدمات محمود علاء لاعب الزمالك، في ظل الاستفادة المالية الكبيرة التي ستعود على القلعة البيضاء والتي ستمنحه فرصة التعاقد مع لاعبين جدد.
 
وتجددت مفاوضات نادى الهلال السعودى مع الزمالك من أجل ضم محمود علاء، خاصة بعدما قدم اللاعب أداء مميز خلال مشاركته مع المنتخب فى بطولة أمم أفريقيا، ليكلف مسئولو القلعة البيضاء وكيل فرجانى ساسي لاعب وسط الزمالك ومنتخب تونس، للتفاوض مع النادى السعودى والتوصل لاتفاق يرضى جميع الأطراف قبل حسم الأمر بشكل نهائى ورسمى.
 
يذكر أن محمود علاء تصدر قائمة هدافى الزمالك هذا الموسم، بعدما شارك فى 47 مباراة مع الأبيض بواقع 25 مباراة فى الدورى و14 مباراة فى الكونفدرالية و4 مباريات فى البطولة العربية ومباراتين فى كأس مصر ومباراة السوبر المصرى السعودى، أحرز علاء 17 هدفًا مع الزمالك بواقع 14 هدفًا فى الدورى وهدفين فى الكونفدرالية وهدف فى كأس مصر، من بينهم 11 هدفًا من ركلات جزاء.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق