«أحمد مجاهد» يتعدى على متطوعة ببطولة كأس الأمم

الإثنين، 15 يوليو 2019 12:31 م
«أحمد مجاهد» يتعدى على متطوعة ببطولة كأس الأمم
أرشيفية أحمد مجاهد عضو إتحاد الكرة السابق

 

حررت إحدى المتطوعات في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية، محضر ضد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، في قسم ثان مدينة نصر، بعد أن تعدى عليها بالضرب، وحمل المحضر رقم 2306 لسنة 2019.

تأتي تفاصيل الواقعة حين أثار مجاهد أزمة في مقصورة إستاد القاهرة الدولي، تعدى على أثرها لفظيا وجسديا على المتطوعة، التي أكدت في بلاغها أنها كانت تمارس عملها بصوره طبيعية، وبعد أن تطاول عليها باللفظ أبدت رفضها لتصرفه جملة وتفصيلا، مما تسبب فى التصعيد من جانب مجاهد، أثناء مباراة الجزائر ونيجيريا في نصف نهائي البطولة.

 

 
3b55105a-bb54-443c-958e-8d01e103a720
 

 

التفاصيل الأوليه تشير إلى أن المجني عليها "د. ن" هي متطوعة ومسئولة عن استقبال وبروتوكول المقصورة الرئيسية بالإستاد، والمعروف عنها –بحسب شهود عيان- خلقها و تفانيها فى عملها التطوعي الذي أشاد به زملائها و المشرفين عليها بالفريق التطوعي، ما جعل تصرف مجاهد محل استهجان الجميع، خاصة وأن رد فعله تجاه الفتاة يعد سابقة هى الأغرب من نوعها منذ انطلاق  بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا على أرض مصر.

الجدير بالذكر أن تلك الواقعة المؤسفة حدثت أمام مراى أعين العديد من المسئولين بوزارة الشباب والرياضة  دون أدنى تدخل منهم لحل المشكلة  مما أصاب فريق عمل المتطوعين بخيبة أمل كبيرة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق