أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق.. قل مستقبل الأهلي ولا تقل رديف الأهلي

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 06:00 ص
أحمد ياسر ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق.. قل مستقبل الأهلي ولا تقل رديف الأهلي
محمد أبو ليلة

 

انتهت مباراة الزمالك والجونة في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ33 من الدوري المصري، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، هذه المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجونة أغضبت جماهير الزمالك بسبب نتيجتها التي جعلت الزمالك بعيداً عن لقب الدوري حيث احتفظ بـ 69 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر.

 

ويتبقى لكل من الأهلي والزمالك مبارتين مؤجلتين لكن الأهلي بات قريب من إحراز لقب بطولة الدوري إذا فاز على المقاولون في مبارتهم الأربعاء القادم.

 

في تلك المباراة التي انتهت مساء أمس الأحد كان عدد كبير من لاعبي الجونة من أبناء الأهلي الذين تربوا في فريق ناشئيه ومنهم من ذهب إلى الجونة على سبيل الإعارة، والملفت أن المدير الفني للجونة هو لاعب الأهلي السابق رضا شحاتة ومدير الكرة للنادي هو كابتن الأهلي السابق حسام غالي.

 

في تلك المباراة وقع اختيار رضا شحاتة على المهاجم الشاب، المعار من النادي الأهلي، أحمد ياسر ريان، ليحل مكان المخضرم محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق أيضاً عند الدقيقة 74، ومن بعدها انقلبت الأمور رأسًا على عقب في غضون 4 دقائق فقط، حينما أحرز ريان هدف التعادل للجونة، وهو ما جعل أمر الزمالك صعب.

 

1848566201550150755
 

مستقبل الأهلي

وأصبح أبناء الأهلي عقدة مستمرة للزمالك في الموسم الحالي، حيث يضم فريق الجونة كل من رضا شحاتة المدير الفني المؤقت للفريق، بالإضافة إلى الكابيتانو حسام غالي مدير الكرة بالفريق وقائد الأحمر السابق، بالإضافة لعدد من اللاعبين السابقين والمعارين على رأسهم أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار ولؤي وائل وأحمد علي ومحمد ناجي جدو.

 

وقال أحمد ياسر ريان بعدما أحرز هدف التعادل أمس في تصريحات تلفزيونية أن ما حدث في مباراة أمس هو أفضل أداء يُنهي بيه فترة الإعارة، وقال: إحنا بنلعب كده قدام أي فريق مش عشان الزمالك، لم أكن أتعمد الدخول في اشتباك مع مدافع الزمالك محمود علاء، كنت أرغب في إضافة هدف للفريق في ذلك التوقيت.

 

ورفض أحمد ياسر ريان خلال تصريحاته التليفزيونية الإجابة على سؤال يتعلق باقتراب درع الدوري من النادي الأهلي، من خلال الرد بتركيزه فقط مع فريقه الجونة رغم انتهاء إعارته، لكن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بدى الأمر مختلفًا، حينما وجه رسالة لنجم المنتخب المعتزل عماد متعب: خلصت.. تمام يا عمدة؟.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق