لارتكابه مخالفات قانونية.. مجازاة رئيس قطاع بالقابضة للصوامع والتخزين

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 02:31 م
لارتكابه مخالفات قانونية.. مجازاة رئيس قطاع بالقابضة للصوامع والتخزين
مجلس الدولة
أحمد سامي

قررت المحكمة التأديبية العليا بمجلس الدولة، مجازاة رئيس قطاع القضايا والتحقيقات بالشركة القابضة للصوامع والتخزين بعد ثبوت ارتكابه مخالفات قانونية وإدارية جسيمة وعدم أدائهم العمل المنوط به بدقة خلال عامي 2017 و2018، وبراءة مديري التحقيقات والقضايا لعدم إشتراكهم في المخالفات.
 
 
وكشفت التحقيقات في القضية رقم 244 لسنة 60 قضائية أن معتز محمد مصطفى، رئيس قطاع القضايا والتحقيقات بالشركة القابضة للصوامع والتخزين، قام بإسناد أعمال قانونية إلى كل من محمد سمير الجمال وحسام عوض بشاي، المحاميان بعقد مؤقت بنظام المكافأة الشاملة بالمخالفة لأحكام قانون الإدارات القانوني، وقضت المحكمة بمجازاته بعقوبة الإنذار.
 
وتضمن الحكم براءة أسامة مصطفى السيد، مدير إدارة التحقيقات بقطاع القضايا والتحقيقات بالشركة بعد ثبوت عدم إهماله في الإشراف على أعمال محمد سمير الجمال المحامي في التحقيقات مما ترتب عليه تراخيه في إنهاءئها دون مبرر.
 
كما قضى الحكم ببراءة ياسر فتحي عبد الله، مدير إدارة القضايا المدنية والتعويضات بالإدارة العامة للشئون القانونية بالشركة لعدم تقاعسه عن الحصول على موافقة مدير الإدارة القانونية والسلطة المختصة قبل تقديم مذكرة الدفاع بالتسليم بالطلبات في الدعوى رقم 98 لسنة 2016 مدني جزئي قنطرة غرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق