معز مسعود وشيري عادل.. «أنا مش عارفني أنا تهت مني»

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 02:29 م
معز مسعود وشيري عادل.. «أنا مش عارفني أنا تهت مني»
صابر عزت

واحدة من العلاقات الغريبة، منذ تسريب خبر بدايتها ثم التأكيد، عام كامل من القيل والقال، أحداث مبهمة دون أدلة تنتهي بنفي أو تأكيد، مجريات يوم الثنائي لا تمثل هذا القدر من الأحداث المتداولة.. إنهما الفنانة شيري عادل والداعية معز مسعود اللذين انفصلا قرابة العشر مرات منذ زواجهما، وفقا لمواقع التواصل الاجتماعي.
 
في (يوليو 2018).. تلقى مجتمع التواصل الاجتماعي، خبر زواج الداعية معز مسعود، والفنانة شيري عادل، بمزيج من الاستغراب، خاصة وأن الداعية كان قد انفصل عن زوجته السابقة بسنت نور الدين، قبل الزواج بفترة ليست بالبعيدة، وهو ما دفع رواد السوشيال للتكهن.
 
وعلى مدار عامين، كان الثنائي، معز مسعود وشيري عادل محط الأنظار، وكانت الشائعات حولهما، لا تنتهي فمنذ زواجهم انفصل الثنائي، عن بعضهما عن طريق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قرابة الـ10 مرات، وعلى الرغم من نفي الفنانة واقعة الطلاق مرتين إلا أنها تعود بين الحين والآخر.
 
في (يوليو 2018)، وبالتحديد قبل زواجهما بأيام، تداول بعض رواد مواقع التواصل خبر طلاق الداعية معز مسعود والفنانة شيري عادل، على إثر الهجوم العنيف الذي شهده خبر زواجهما وما حصداه من تعليقات سلبية.
 
وجاء خبر طلاق معز مسعود وشيري عادل بسبب مقطع من إنستجرام، تم تداوله بكثافة، يأتي فيه كلام على لسان الداعية بأنه قرر الانفصال عن زوجته قائلاً: «الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي ..للآسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد».
 
ومع تداول المقطع بكثافة، اكتشف رواد مواقع التواصل أن الكلمات الواردة فيه لإعلان خبر الطلاق، ما هو إلا كلمات الفنان وليد فواز عندما أعلن انفصاله عن الفنانة مي سليم، كما أكد محبو معز مسعود إنه لا يملك من الأساس حساب على إنستجرام.
 
وفي تلك الأثناء وكشفت مصادر مقربة من شيري عادل أن خبر طلاقها غير صحيح بالمرة، وإنها تستعد لإقامة حفل زفاف في شهر أغسطس أو أكتوبر بأقصى تقدير، وأضافت المصادر أن شيري عادل متواجدة في الساحل الشمالي حالياً، ولا تتواصل إلا مع المقربين منها، بعد الحملة الشرسة المقامة على زواجها من الداعية معز مسعود.
 
وفي (إبرل 2019) تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر طلاق الثنائي، معز مسعود، وشيري عادل مرة، أخرى، ليلزم الثنائي، الصمت قرابة العام، حتى قررا أن يعلنا استمرار العلاقة حتى اليوم، وأن الحياة تسير بينهما على خير ما يرام.
 
كانت الفنانة الفنانة شيري عادل، قد خرجت عن صمتها، لترد على شائعات طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود، حيث نشرت فيديو بدون تعليق يجمعهما معا على حسابها الخاص في إنستجرام، ذلك بعدم عام كامل من الشائعات.
 
ظهرت شيري عادل في مقطع الفيديو عبر خاصية ستورى على إنستجرام، بجوار زوجها معز مسعود، والذي فوجئ بالتصوير، وقال لها وهو يضحك «ده بجد إنتي مجنونة ممكن نشتغل»، وهو رد واضح منها وصريح ينفى كل ما تردد حول طلاقهما، كما تساءل متابعيها عن العمل الذي يجمعهما سويا.
 
يذكر أن الداعية معز مسعود، تزوج من الفنانة شيري عادل في منتصف شهر يوليو من العام الماضي، وكان الإعلان عن خبر الزواج مفاجئاً ودون أي مقدمات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق