بعد "التهور".. أحمد ياسر ريان يعتذر لجمهور الزمالك

الثلاثاء، 23 يوليو 2019 04:23 م
بعد "التهور".. أحمد ياسر ريان يعتذر لجمهور الزمالك
جانب من مباراة الزمالك والجونة

تقدم أحمد ياسر ريان لاعب الأهلى الذى انتهت اعارته لنادى الجونة بنهاية الموسم الحالى، بالاعتذار لجمهور الزمالك، بعد التصرفات التى بدرت منه خلال مباراة الزمالك والجونة يوم الأحد الماضى، على استاد الفريق الساحلى، وانتهت بالتعادل الايجابى بنتيجة 2/2.
 
وكتب أحمد ياسر عبر حسابه الشخصى على «تويتر»: «اعتذر لجمهور الكورة المصرية وجمهور نادى الزمالك واؤكد ان الامر لا يتعدى كونه حماس ونرفزة ملعب».
 
WhatsApp Image 2019-07-23 at 3.58.43 PM
 
 
ويقضى مهاجم الأهلى إجازة قصيرة، قبل أن ينتظم فى تدريبات الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الجديد، وهو الموعد الذي سيتم تحديده من قبل جهاز الكرة بالنادي الأهلى خلال الفترة المقبلة وسيتم إبلاغ اللاعب به.
 
وتلقى أحمد ياسر ريان العديد من العروض للرحيل عن الأهلى أبرزها من بيراميدز، إلا أن هناك تفكيرًا داخل الأهلى بالإبقاء عليه بعد تألقه اللافت للنظر خلال فترة إعارته للجونة هذا الموسم، وانتهت إعارة خماسى فريق الأهلى المعار إلى الجونة بعد مواجهة الزمالك والتى أقيمت أمس إلا أن مسئولي الجونة يسعون للإبقاء عليهم فى الموسم وهم عمر رضوان وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار وأحمد حمدى وأكرم توفيق.
 
ويعد أحمد ياسر ريان أحد أهم المواهب الكروية الصاعدة فى الكرة المصرية على مستوى خط الهجوم، ويتواجد بشكل دائم فى تشكيلة المنتخب الأولمبي الذي يقوده شوقي غريب، كما قدم مستوى مميز خلال تواجده مع الجونة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق