مخرج مسلسل سوق العصر: الإخوان أول من هاجموا WATCH IT على قناة الشرق لوقف تصديها للقرصنة

الثلاثاء، 23 يوليه 2019 11:00 م
مخرج مسلسل سوق العصر: الإخوان أول من هاجموا WATCH IT على قناة الشرق لوقف تصديها للقرصنة
WATCH IT
دينا الحسيني

هاجم هاني إسماعيل مخرج مسلسل سوق العصر قناة الشرق الإخوانية لقيامها بالسطو على حق استغلال وعرض المسلسل المملوكة لجهة العمل وهي التلفزيون المصري.
 
وقال المخرج هاني إسماعيل في تصريحات لصوت الأمة: «الإخوان التي تدعي النبل في طرح القضايا تقوم من ناحية أخرى بالتجاوز والسطو علي أعمال الغير لتحقيق مكاسب من ورائها ،  متسائلاً أين المصدقية التي يحاولوا تصديرها من موضوعاتهم التي دائماً ما تهاجم الدولة المصرية».
 
وأضاف «إسماعيل» أن قناة الشرق تنتهج منهج اللص الذكي، حيث تختار المسلسلات التي تتناسب مع  المرحلة الحالية وتتوافق مع ما تريد تصديرة للمشاهدين، ففي الوقت الذي يحتفل فية المصريين بذكري ثورة 23 يوليو، اختاروا عرض مسلسل سوق العصر الذي كنا نطرح فيه قضية الثورة ، وكيف قام أخرين بمحاولة السطو عليها طبقاً لسيناريو العمل الذي كتبة المبدع محمد جلال عبد القوي.
 
وأكد هاني إسماعيل قائلاً: «كنا نحترم القائمين علي قناة الشرق حتي ولو نختلف معهم فكرياً إذا قاموا بإنتاج أعمال درامية وأنفقوا عليها مبالغ في التصوير إلا أنهم إختاروا الطريق السهل " السرقة " والأدهي من ذلك أنهم يقوموا بسرقة أعمالنا لمهاجمتنا بها».  
 
واختتم المخرج تصريحاته، قائلاً: «ثارت قنوات الإخوان بعد الإعلان عن إطلاق منصة WATCH iT  الرقمية لحماية حقوق الملكية الفكرية، والحفاظ علي تراث ماسبيرة والتصدي لقنوات الإخوان وغيرها من القرصنة التي تلحق خسائر كبيرة بشركات الإنتاج والمنتجين ، وحاولت الشرق ومكملين التشويش علي WATCH IT  ببث أكاذيب حول الهدف من ورائها، لتمر الايام وتضح أن القائمين علي المنصة كانت لديهم رؤية  في وقف هذا السطو العلني الذي أباح الأعمال الدرامية  وتراث السينما في مصر».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص