مباراة الزمالك والإسماعيلي.. «حسبة برما»

الأربعاء، 24 يوليه 2019 03:13 م
مباراة الزمالك والإسماعيلي.. «حسبة برما»
الزمالك و الإسماعيلى

يلتقى فى الثامنة من مساء اليوم فريق الزمالك مع الإسماعيلى فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة و العشرون من مسابقة الدورى .
 
ويدخل الزمالك المباراة وهو يرفع شعار "حسبة برما"  خاصة بعد أن تعادل  مع الجونة فى مواجهة الأسبوع الثالث و الثلاثون و التى أقيمت الاحد الماضى ،  أصبح رصيد الزمالك 69 نقطة ، فى المركز الثالث، كما هو ، بفارق 5 نقاط عن الأهلى المتصدر صاحب الـ 74 نقطة .
 
ويتبقى للزمالك مواجهتان فقط فى مسابقة الدورى أمام الإسماعيلى و الأهلى يومى الأربعاء و الأحد على الترتيب.
 
ويحتاج الزمالك بخلاف الفوز فى اللقاء ان  يتعثر الأهلى أمام المقاولون العرب فى المباراة المقرر لها  اليوم الاربعاء ، حتى يضمن الأبيض إكمال المنافسة مع الأحمر على لقب الدورى هذا الموسم .
 
وحالة فوز الاهلى على المقاولون يتوج رسميا ببطولة الدورى دون النظر إلى نتيجة مباراة القمة المقرر لها الاحد المقبل امام الزمالك ، حيث يتبقى للأهلى مباراتان فقط الأولى أمام المقاولون و الثانية أمام الزمالك ، وحال فوز الأهلى على المقاولون يكون توج رسميا ببطولة الدورى .
 
فوز الزمالك على الاسماعيلى و الأهلى يرفع رصيده الى 75 نقطة ، و حال خسارة الأهلى امام المقاولون والزمالك يتوقف رصيده عند النقطة 74  ، وبذلك يكون الزمالك بطل الدورى ، ولكن تعادل الزمالك او خسارته يضيع عليه اللقب ، مقابل تتويج الاحمر .
 
وبذلك ينتظر الزمالك تعثر الأهلى أمام المقاولون ليضمن البقاء فى المنافسة على درع الدورى هذا الموسم

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق