عقب نشر «صوت الأمة» للواقعة.. النيابة تحقق في اتهام حلمي بكر لطليقته بضربه واختطاف طفلته

الأربعاء، 24 يوليو 2019 03:42 م
عقب نشر «صوت الأمة» للواقعة.. النيابة تحقق في اتهام حلمي بكر لطليقته بضربه واختطاف طفلته
الموسيقار حلمى بكر
عنتر عبد اللطيف

عقب انفراد "صوت الأمة" بنشر تفاصيل "خناقة" الموسيقار حلمى بكر مع طليقته، فتحت النيابة العامة لشمال الجيزة تحقيقا فى البلاغ المقدم من"بكر" والذى اتهم فيه طليقته بالاستعانة باستأجار بلطجية وفق قوله، والاعتداء عليه بالضرب، وسحله، والاستيلاء على متعلقات من شقته، واختطاف طفلته من طليقته، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.
 
 جهات التحقيق استدعت الموسيقار لسماع أقواله بشأن البلاغ المقدم من جانبه، تمهيدًا لاستدعاء طليقته لمواجهتها بما جاء فى البلاغ، وما أسفرت عنه تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة.
 
 
يذكر أن الموسيقار حلمى بكر كان قد تعرض للضرب والسحل على يد من وصفهم بالبلطجية التابعين لطليقته والذين اصطحبتهم فى الواقعة كما استولت على شقته الواقعة بمنطقة المهندسين وكذلك أخذت منه ابنتهما الصغيرة ريهام حلمى البالغة من العمر سنتين وبضعة شهور. 
 
وروى الموسيقار الكبير حلمى بكر تفاصيل الواقعة لـ"صوت الأمة" قائلا انه فجر أمس فوجىء بمطلقته تصطحب معها 5 بلطجية قاموا بتحطيم شباك الشقة والاعتداء عليه وسحله على الأرض وقاموا باختطاف طفلته الصغيرة من طليقته التى كانت بصحبتهم ما دعاه إلى تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 19715 جنح العجوزة.
 
وقال بكر إن ما حدث معه شىء بشع لم يكن يتخيله من مطلقته والتي   كان قد اتفق معها على بقاء الصغيرة معه وكان يدفع لها كل ما تطلبه من أموال وكانت طفلتهما عندما تقضى بعض الوقت مع والدتها تعود وملابسها متسخة وفى حالة يرثى لها.
 
وشدد بكر على انه سيرجع حقه بالقانون ولن يتنازل عن المحضر ضد طليقته فلم يكن يتصور أن يحدث الاعتداء عليه فجرا فى يوم من الأيام خاصة ان الطفلة الصغيرة تعرضت للتدمير النفسى بسبب ما شاهدته من صراخ وتحتاج لعلاج نفسى سريع.
 
من جانبه قال سامى حسن محامى الموسيقار حلمى بكر أن وكيله تعرض للضرب المبرح ولم تراعى مطلقته والذين كانوا معها وضعه الإجتماعى وقاموا بتحطيم بعض أثاث الشقة وترويع موكله واختطاف الطفلة الصغيرة والتقارير الطبية أثبتت ما أصاب الموسيقار حلمى بكر من سحجات وكدمات فى انحاء متفرقة من جسده
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق