محمد عبد الشافي.. هل يستحق العودة لقيادة الجبهة اليسرى للقلعة البيضاء؟ (فيديو)

الجمعة، 26 يوليو 2019 12:51 م
محمد عبد الشافي.. هل يستحق العودة لقيادة الجبهة اليسرى للقلعة البيضاء؟ (فيديو)
محمد عبد الشافي يعود للزمالك مجددا
تامر إمام

عاد محمد عبد الشافي مجددا للقلعة البيضاء بعدما قام بالتوقيع على عقد رسمي ينص على اللعب للزمالك لمدة 3 مواسم، لينهي مشوار الاحتراف الخارجي بعدما قضى عدة سنوات في الدوري السعودي وتحديدا فريق أهلي جدة.

صفقة انتقال محمد عبد الشافي من أهلي جدة إلى الزمالك تعتبر صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقد عبد الشافي مع الفريق السعودي الذي لم يقم بتجديد العقد.

خاض عبد الشافي رحلة احترافية وصلت إلى 5 سنوات، بدأها من خلال الإعارة لأهلي جدة السعودي عام 2014، قبل أن يقوم الفريق السعودي بشرائه نهائيا من الزمالك، ثم يخرج للإعارة إلى نادي الفتح عام 2018 ثم يعود لأهلي جدة قبل أن تداهمه إصابة الركبة التي أبعدته عن الملاعب طوال الأشهر الماضية.

خلال الفترة التي ارتدى فيها عبد الشافي قميص نادي الزمالك، شارك في 158 مباراة، تنوعت بين عدة بطولات منها 104 مباراة في الدوري الممتاز المصري، و15 مباراة بكأس مصر، ومباراة في كأس السوبر المصري، و38 مباراة بالبطولات الإفريقية.

نجح محمد عبد الشافي في إحارز 10 أهداف خلال مشواره مع الزمالك، وكان أحد أبرز الحلول الهجومية للقلعة البيضاء ةمفتاح الفوز في العديد من المباريات.

بطولات محمد عبد الشافي مع الزمالك

حصل محمد عبد الشافي على 3 بطولات بقميص نادي الزمالك، منها بطولة الدوري العام موسم 2014/2015، وبطولتي كأس مصر عام 2013 و 2014 .

بطولات محمد عبد الشافي خلال رحلة الاحتراف

أما إذا نظرنا إلى بطولات محمد عبد الشافي في رحلته الاحترافية، سنجد أنه حصل على 4 بطولات وهي: كأس ولي العهد موسم 2015 والدوري السعودي موسم 2016 وكأس خادم الحرمين عام 2016 وكأس السوبر السعودي موسم 2016، وجميع البطولات حصل عليها مع فريق الأهلي السعودي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة