مفاجأة من جريزمان نجم برشلونة: لن أنسى فضل لاسارتي «مدرب الأهلي» سر عشقي لأوروجواي

السبت، 27 يوليو 2019 12:21 م
مفاجأة من جريزمان نجم برشلونة: لن أنسى فضل لاسارتي «مدرب الأهلي» سر عشقي لأوروجواي
لاسارتي مدرب الأهلي

كشف أنطوان جريزمان، مهاجم منتخب فرنسا ونادى برشلونة الإسبانى، عن مفاجأة تتعلق بلاسارتي مدرب الأهلي، بشأن سر عشقه لدولة أوروجواى.

قال جريزمان، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، "المدرب الذى منحنى الفرصة الأولى فى ريال سوسيداد كان من هناك مارتن لاسارتى، إضافة إلى دييجو جودين وخيمينز فى أتلتيكو مدريد، والآن سواريز فى برشلونة".

وقاد لاسارتى الأهلى للتتويج بلقب الدورى الممتاز للمرة الـ41 فى تاريخه بعد فوزه على المقاولون العرب بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى على ملعب "برج العرب".

ويعتبر لاسارتى، المدير الفنى للنادي الأهلي، مكتشف جريزمان منذ أن كان عمره 18 عاماً، واعتمد عليه فى رحلة صعود ريال سوسيداد للدرجة الأولى بالدورى الإسبانى.

وأضاف مهاجم برشلونة، "لدى علاقة قديمة مع سواريز، نحن نتحدث عبر الرسائل، الآن سنرى بعضنا كل يوم فى التدريبات، وفى خارج الملعب أيضاً، تنتظرنى منافسة شرسة مع سواريز لو كنت سألعب مهاجما صريحا، فى أوروجواى لا يحبون الخسارة، إنهم يقدمون كل شىء فى كرة القدم، دائمًا تريد أن يكون لديك شريك فى المجموعة من أوروجواى، لأنه يُحفز الجميع على تقديم أفضل ما لديهم".

وتحدث جريزمان عن الاختلافات بين أرنستو فالفيردى المدير الفني لنادى برشلونة ودييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد قائلاً، "مختلفون جداً فالفيردى أكثر هدوءًا، فهو لا يصرخ فى وجه اللاعبين مثل سيميونى، إنه شخص مختلف، ولكن لديه أفكار واضحة ويعرف أين يريد الفريق أن يذهب، وهذا هو أهم شىء".

وانتقل جريزمان لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من اتلتيكو مدريد الإسبانى مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد النجم الفرنسي مع الاتلتيكو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق