بعد تألقهم.. «فراعنة اليد» ينتظرون التكريم

الأحد، 28 يوليو 2019 10:56 ص
بعد تألقهم.. «فراعنة اليد» ينتظرون التكريم

يجهز مسؤولو اتحاد كرة اليد تكريم مشرف يليق بحجم الإنجاز وتألق منتخب الشباب في كأس العام بأسبانيا في ظل الوصول إلى المربع الذهبي، منافسة الكبار على المراكز الأربعة الأولى، بالرغم من الخسارة من فرنسا فى نصف النهائى بنتيجة (35 / 33)، ليلاقى البرتغال على الميدالية البرونزية (الأحد) في تمام الساعة الثانية ظهرا.
 
ومن جانبه أكد مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد، أن المجلس بصدد إقامة حفل تكريم يدعو خلاله كبار الشخصيات الرياضية للاحتفال بمنتخب الشباب الذىي طمئن أسرة اللعبة بأكملها على مستقبل كرة اليد في مصر، مع الوضع في الاعتبار رصد مكافات تليق بهذا الانجاز القوى والمستوى المذهل الذى يحققه اللاعبين خارج الأرض. وأشار إلى أن حجم التكريم سيتحدد وفقا لحصد الميدالية البرونزية في حالة النجاح في حصدها.

خطة اتحاد اليد
كما يجهز اتحاد اليد خطة قوية من أجل الإحتفاظ بهذا القوام من اللاعبين حتى بطولة العالم للكبار (2021) التي تقام على أرض مصر ووسط جمهورها، حيث سيتم البدء في التفيذ عقب عودة البعثة مباشرة من أسبانيا، حيث إن هذا الإنجاز سيعطي دفعة كبيرة لمسؤولو الاتحاد في مواصلة مشوار الإهتمام بالناشئين وتوفير معسكرات أوروبية قوية خلال الفترة المقبلة.

تمثيل مبهر لفراعنة اليد
ونجح منتخب شباب كرة اليد في تمثيل مصر بشكل مبهر أشاد به العالم في هذه النسخة في ظل إحراج عدد من المنتخبات القوية مثل: «فرنسا والنرويج والسويد».
 
وشهد مشوار منتخب شباب اليد في هذه النسخة، تحقيق الفوز على أستراليا في افتتاح مشواره بالمونديال (44 / 17)، قبل أن يهزم نيجيريا في ثانٍ لقاءاته  بنتيجة (47 / 30)، ثم السويد (32 /22)، ويحقق فوزا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة (38 / 36) وأخيرا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا بنتيجة (37 / 32)، وينجح في تخطى صربيا فى دور الـ (16) بنتيجة (30 / 29)، ومن بعدها يحقق الفوز على النرويج بنتيجة (29 / 27) في لقاء ربع النهائي، قبل الخسارة من فرنسا في نصف النهائي.

احتفال استقبال اللاعبين
كما يجهز أسر اللاعبين إحتفال في مطار القاهرة لإستقبال البعثة بشكل يليق بحجم الإنجاز والتعب والمجهود المبذول في المونيال، في ظل الفخر بأبنائهم اللذين استطاعوا استعادة أمجاد كرة اليد الغائبة منذ سنوات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق