المفضوح صاحب الألف ولاء.. رئيس حزب الغد يكشف المستور عن أيمن نور

الأحد، 28 يوليو 2019 02:43 م
المفضوح صاحب الألف ولاء.. رئيس حزب الغد يكشف المستور عن أيمن نور
موسى مصطفى موسى

أيمن نور.. تلك الشخصية التي برزت في عالم السياسة بين ليلة وضحاها، معتقدا في ذاته أنه شخصية خارقة قادرة على تحقيق المستحيل، حتى أن البعض اغتر بها واعتقد أنه قادر على مواجهة النظام حتى أنهم صوره بطلا.
 
ومابين تغير جلد الثعبان، والقفز على كل مظلة سياسية بهدف تحقيق الربح السريع، والثراء الفاحش، تحول أيمن نور، من بطل يقود حزب الغد، وخاض انتخابات رئاسة الجمهورية، أمام الرئيس الأسبق محمد حسن مبارك، إلى أحد أضلاع الإخوان المخربة.
 
«أيمن نور، له العديد من الوقائع التي تكشف تزويره وحصوله على التمويلات الخارجية منذ بداية عمله السياسي».. بهذه الكلمات بدأ موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، حديثه عن أيمن نور، متابعا: «حتى تحوله وعمله مع الإخوان الإرهابية في تركيا وقطر، فالجميع انخدع في أيمن نور، ولم يعلم حقيقته إلا بعد هروبه للخارج والعمل مع الجماعة الإرهابية لصالح أجهزة استخباراتية ويتم توظيفه لمهام محددة على أنه شخصية سياسية بارزة ضد الدولة المصرية».
 
وأضاف رئيس حزب الغد في تصريحات صحفية، أن قيادات حزب الغد، أول من كشفوا خداع المضلل أيمن نور، وما كان يرتب له من سرقة الحزب والعمل على تدميره لصالح نفسه، لافتا أن أيمن نور كان دائم يتعامل فى الحزب من داخل غرف مغلقة، وكان يتعامل في الحزب بالسابق على أنها عزبة يستخدمها وقت ما يشاء لمصالحه الشخصية.
 
وتابع أن أيمن نور كانت تربطه علاقات قوية بدول خارجية، وحصل على العديد من التمويلات أثناء ترشحه في انتخابات الرئاسة 2005، فهو شخصية مكشوفة ومفضوحة، وأساليب السرقة والنهب والتلاعب ليست بجديد عليه، وإنما هو أسلوبه فى السابق ولكنه لم يكن ظاهرا أمام الجميع، فنحن فى حزب الغد خضنا حرب كبيرة مع أيمن نور، وكشفنا كل أساليب تزويره للحقائق، وكشفه لما كان يقوم به من أجل مصالحه والحصول على حقوق غيره مقابل مصلحة نفسه.
 
وأوضح موسى مصطفى، أن رجال الحزب المخلصين بعدما كشفوا خداع وزيف أيمن نور، انتفضوا رافضين سياساته وقمنا بطرده وفصله من الحزب، وحاول التلاعب من خلال توكيلات مزيفة ومزورة ولكن كل هذه الأمور انكشفت ولم تفلح كل هذه المحاولات التى حاول أن يبيض وجهه بها.
 
ولفت رئيس حزب الغد، أن أيمن نور كان مستشارا خفيا للإخوانى الراحل محمد مرسى، ولكن فى الخفاء، فمحمد مرسى كان دائم التواصل معه واستشاره فى العديد من الأمور المختلفة والسياسية، ولكن كان كل ذلك فى الخفاء ولم يعلم به أحد، وكانت تربطه علاقات قوية بمكتب إرشاد الإخوان، وكانوا يستشيرون فى الكثير من الأمور، ومعرفة أخبار الأحزاب السياسية المختلفة عن مرسى ، فهو كان بمثابة جاسوس لجماعة الإخوان الإرهابية.
 
وتابع أن بعد 30 يونيه ظهرت حقيقة أيمن نور أمام الجميع التى كانت خفية، نظرا لأنه كان يظهر بشخصية أخرى على أنه معارض وشخصية سياسية محبة للوطن، وظهر عكس ذلك بسفره إلى لبنان وعمله مع حزب الله ، التى تربطه علاقة قوية بقيادات منهم، بالإضافة إلى الترابط والعلاقات بينه وبين مسئولين فى الأسرة الحاكمة القطرية ، والذين سهلوا له الدعم المادى الكبير، وتأسيس فضائية من أجل مهاجمة ومعاداة الدول العربية والدولة المصرية خاصة، وأصبح مجرد أداة تحركها قطر والإخوان وقتما يشاء، فأيمن نور هو الشخص الوحيد الذى تعتمد عليه قطر فى أعمالها القذرة ضد الدولة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة