«الباز» لـ علاء مبارك: «انت بتاع بيزنس ومابتفهمش في السياسة»

الأحد، 28 يوليو 2019 11:19 م
«الباز» لـ علاء مبارك: «انت بتاع بيزنس ومابتفهمش في السياسة»
محمد الباز

 
علق الكاتب محمد الباز، رئيس تحرير ومجلس إدارة جريدة الدستور، على واقعة تسريب وثيقة مزيفة ضد الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس تحرير ومجلس إدارة مؤسسة اليوم السابع، بأن صحفيو اليوم السابع تفاجئوا بكتابة علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، عبر حسابه على "تويتر" تدوينات عن الجريدة.
 
وأضاف محمد الباز، خلال تقديمه برنامج 90 دقيقة، المذاع عبر فضائية المحور، أن علاء مبارك يكتب فيما لا يعرف، كما أنه رجل أعمال معروف وليس سياسي، حتى يخوض فى الأمور السياسية، قائلا:"أنت راجل بتاع بيزنس مالك ومال السياسة أنت مش بتفهم فى السياسة ومش ناقصين.. أنت راجل لطيف تروح ماتش كورة، تروح عزاء".
 
وسخر محمد الباز قائلا: أن جمال مبارك من كان يطمع في رئاسة البلاد لم يفعل ما تفعله، موضحاً أن الزملاء الصحفيون فى جريدة اليوم السابع ردوا على ما كتبه علاء مبارك، وأكدوا بأن موقف علاء مبارك مرفوض، وإذا بجماعة الإخوان يدافعون عن علاء، متابعاً:" على رأي السادات لما قال الشيوعيين تحالفوا مع الإخوان".
 
وأردف محمد الباز، أن الإعلام الإخواني انتفض فور حديث الجريدة عن علاء مبارك، ولذلك سربوا وثيقة مزورة على الإنترنت بخصوص خالد صلاح، وبدأ محمد ناصر الحديث بشكل ساذج، وظل يبيع الكلام الفارغ عبر برنامجه، ليرد الباز:"طيب نقول بالدليل لو الوثيقة مهمة مثلا وأنت عايز تنتقم انتقم بحاجة صحيحة وهات معلومات صحيحة".
 
واستطرد محمد الباز": إنما تزور كلام بيتكلم عن خالد صلاح داخل السجن، وأيمن نور يعرف خالد كويس، وأنا عرفت خالد صلاح فى جورنال الغد، وأيمن يعرف أن خالد انتهت علاقته بالجماعة الإسلامية والسجون سنة 1989 تقوم تقول أنه كان مسجون سنة 2001 ولو نظرنا فى الوثيقة بيتكملوا عن حدث سنة 2001 وخالد فى السجن وده غلط، وخالد لا ينكر علاقته بالتيار الإسلامي قديما، طب غير التاريخ واتعلم من نجيب الريحانى".
 
وقال الباز:"الخيبة أن الوثيقة مزورة ومرمية على الإنترنت واللى زور اسمه صبرى ياسين وفى الوثيقة هتلاقى في علامة مائية اسمها كولونيل صبرى ياسين وفى الأسفل عند ملحوظة حقوق النشر محفوظة لصبرى ياسين، الحاجة التانية المفروض أن دى وثيقة رسمية ومكتوب فيها أبو لمونة والاسم ليس صحيحا ومكتوب محل العمل موقع اليوم السابع ومكنش فى يوم سابع سنة 99".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق