ماذا قالت صحافة تونس عن تألق على معلول نجم الأهلي ضد الزمالك؟

الإثنين، 29 يوليو 2019 02:00 م
ماذا قالت صحافة تونس عن تألق على معلول نجم الأهلي ضد الزمالك؟
على معلول

تصدر على معلول، نجم النادى الأهلي، عناوين الصحافة التونسية الصادرة اليوم، بعدما قاد الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على غريمه التقليدى الزمالك بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدورى العام.

وعنونت صحيفة "الصباح نيوز"، "على معلول يدخل تاريخ النادى الأهلي"، وقالت إن النجم التونسي سجل هدف الأهلي الوحيد فى شباك الزمالك ليدخل تاريخ القلعة الحمراء، بعدما بات أول ظهير أيسر ينهي الموسم هدافاً للفريق بثمانية أهداف.

وأضافت الصحيفة أن علي معلول توج مع النادي الأهلي بطلاً لمسابقة الدوري العام هذا الموسم، للمرة الـ 41 فى تاريخ القلعة الحمراء والرابعة على التوالى.

 
 

أما موقع "الصريح أونلاين"، "على معلول يحرز هدف ديربى القاهرة ويتفوق على فرجانى ساسي"، وقال إن الأهلي الذى توج بلقب الدوري الأربعاء الماضى تمكن من تحقيق الفوز على الزمالك فى مباراة الديربي، وجاء هدف الأهلاوية بأقدام على معلول فى المباراة التى شهدت مشاركة الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز مع الزمالك.

فى حين كتبت "إذاعة "موزاييك إف إم"، "على معلول يحقق هدف الانتصار فى الديربي"، وقالت "تمكن المدافع التونسى على معلول من تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 59 بمباراة الديربى بين الأهلي والزمالك، وشارك فى هذه المواجهة فرجانى ساسي وحمدي النقاز مع الزمالك وعلى معلول مع الأهلي".

وكتبت إذاعة "شمس إف إم"، "علي معلول أفضل هدافى الأهلي فى الدورى المصرى"، وقالت "سجل الظهير الأيسر التونسى لنادى الأهلي علي المعلول هدفه الثّامن هذا الموسم فى الدورى المصرى ليصبح أفضل هدافى الأهلي في المسابقة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق