الملكي يواصل السقوط في بئر الهزائم.. أزمات ريال مدريد عرض مستمر

الأربعاء، 31 يوليو 2019 05:00 م
الملكي يواصل السقوط في بئر الهزائم.. أزمات ريال مدريد عرض مستمر
راموس

شنت الصحافة المدريدية هجومًا حادًا على ريال مدريد عقب الخسارة الجديدة التى منى بها من توتنهام بهدف دون رد وديًا فى كأس أودى بألمانيا، ونشرت صحيفة «ماركا» على صفحتها الأولى عنوانا لتحذير الفريق قالت فيه: «استيقظوا» مدريد يعاني قبل انطلاقة الليجا بـ 18 يوماً، ولم يظهر سوى كيلور نافاس، بينما قالت صحيفة «آس»: «كيلور ولا شىء آخر» فى إشارة إلى تألق الحارس الكوستاريكى نافاس فى الوقت الذى تراجع فيه أداء ريال مدريد بالكامل، طوال فترة التحضير للموسم الجديد حيث لم يتقدم على أى منافس خلال تلك الفترة.

وعبرت جماهير ريال مدريد عن غضبها تجاه الفريق عبر مواقع التواصل الاجتماعى وطالبوا بالتعاقد مع صفقات كبيرة قبل فوات الأوان وانطلاق الموسم بهذا الشكل المخذى، خاصة بعد الإصابات التى لحقت بكل من أسينسيو والثنائى الجديد يوفيتش وميندى.

غلاف ماركا بعد مباراة الريال ضد توتنهام
 
من ناحية أخرى، نشبت أزمة جديدة فى الفريق بعدما دارت مشادة كلامية بين سيرجيو راموس القائد وزميله لوكا مودريتش ، حيث كشفت إذاعة «أوندا ثيرو» الإسبانية أن الثنائى تحدثا بطريقة غير لائقة خلال مباراة توتنهام حيث طلب راموس من زميله اللعب بشكل أفضل لكن اللاعب الكرواتي رد بانفعال: «اتركني لحالي».

ولم يحقق ريال مدريد أى فوز خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث خاض 4 مباريات حتى الآن، خسر 3 أمام بايرن ميونخ (3/1) وأتلتيكو مدريد (7/3) وتوتنهام (1/0) وتعادل مرة واحدة مع أرسنال (2/2) قبل أن يحسم لقاء المدفعجية بركلات الترجيح.

ويخوض ريال مدريد مباراة ودية جديدة عندما يلتقى مع فنربخشة التركى فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى مباراة تحديد المركز الثالث بكأس أودى الودية المقامة باستاد أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ.

ولم يحقق ريال مدريد أى فوز خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، حيث خاض 4 مباريات حتى الآن، خسر 3 أمام بايرن ميونخ (3/1) وأتلتيكو مدريد (7/3) وتوتنهام (1/0) وتعادل مرة واحدة مع أرسنال (2/2) قبل أن يحسم لقاء المدفعجية بركلات الترجيح.

وتعرض ريال مدريد لانتقادات عنيفة فى الفترة الأخيرة خاصة بعد السقوط المدوى أمام أتلتيكو مدريد بسبعة أهداف، حيث طالبت الجماهير بضرورة التعاقد مع صفقات جديدة وخاصة نيمار من باريس سان جيرمان أو بوجبا من مانشستر يونايتد لمساعدة الفريق على تجاوز كبواته بعد الأداء الكارثى الذى انتهى بخسارة الملكى لكل الألقاب فى الموسم الماضى.

زيدان

وتحدث زيدان فى تصريحات عقب الخسارة من توتنهام قائلاً: «الفريق كان أفضل ويجب علينا أن نتحسن يوميًا، لا يمكن أن نكون سعداء بالهزيمة ولكننا قدمنا مستوى أفضل لا أعرف ماذا سيحدث لخاميس رودريجيز، نحن هنا نتدرب ونلعب وهذا ما أفكر به».

وتابع زيدان قائلاً: «كيلور نافاس قدم مباراة جيدة ولا يوجد لاعب أساسى هنا، يجب على الجميع أن يكون جاهزًا أنا سعيد بقائمة اللاعبين، صحيح أن الوقت حاليًا ليس جيدًا لنا ولكن لن نستلسم».

وواصل المدير الفنى: «سوف أكون شخصًا إيجابيًا دائمًا أنا سعيد باللاعبين، صحيح أننا لا نقدم أفضل أداء لنا ولكن متأكد أننا سنصبح أفضل مع تقدم المباريات وزيادة الثقة، لا أحد يعرف ماذا سنقدم هذا الموسم لدى ثقة بالفريق، بيل لم يسافر إلى هنا لأنه غير جاهز، لقد اتخذت القرار بعد أن تحدثت مع الأطباء وبيل شخصيًا».

واختتم زيدان حديثه قائلاً: "النتائج معقدة لدى ثقة بالفريق وواثق بالفريق، لسنا مستعدين بعد، نحتاج للفوز كل شيء ممكن أن يحدث حتى نهاية الميركاتو".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق