عضو البرنامج الرئاسي: الدولة تعمل علي الوصول للطبقات الأكثر احتياجا لحمايتها

الأربعاء، 31 يوليو 2019 07:22 م
عضو البرنامج الرئاسي: الدولة تعمل علي الوصول للطبقات الأكثر احتياجا لحمايتها
الرئيس عبد الفتاح السيسي
أحمد سامي

قال الدكتور محمد عبد الرازق عنتر، عضو البرنامج الرئاسي، أنه لم يكن أمام الدولة غير اختيار مسار الإصلاح الاقتصادي، بعد حالة التدهور التي تعرض لها الاقتصاد المصري، مضيفا أن قرارات الإصلاح كان لها أثر قاسي علي بعض الشرائح الاجتماعية، ولذلك كانت تعمل الدولة علي الوصول إلي الطبقات الأكثراحتياجا وحمايتها من آثار القرارات الاقتصادية الصعبة.
 
وأضاف عنتر، أنه بعد إعلان الرئيس السيسي عن مبادرة "حياة كريمة" تسارعت مؤسسات وأجهزة الدولة، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المشترك من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا والقضاء على الفقر في القرى الاكثر فقرًا وذلك من خلال حزمة اجراءات شملت استهداف هذه الأماكن.
 
ويشهد الرئيس السيسى ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب والمقام فى العاصمة الإدارية الجديدة، المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"، حيث عرض الشباب من أعضاء المبادرة ما تم انجازه فى العديد من الملفات.
 
ويشارك فى مؤتمر الشباب السابع، 1500 شاب وفتاة يمثلون مختلف فئات المجتمع المصرى، الذين يمثلون شباب الجامعات، شباب الأحزاب، وشباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، شباب من المبدعين والمبتكرين، فضلًا عن قطاع واسع من الشباب الذين تم اختيارهم من خلال التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكترونى.
 
وفيما يتعلق بفعاليات المؤتمر أيضًا التى تعقد مساء اليوم الأربعاء، تبدأ جلسة "اسأل الرئيس" إحدى الجلسات الرئيسية فى مؤتمرات الشباب، وتستمر لمدة ساعتين، وصولًا إلى الجلسة الختامية للمؤتمر التى تبدأ فى التاسعة مساءً، وتشهد التوصيات الختامية للمؤتمر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة