السيسي: المنطقة لا تتحمل المزيد من الاضطرابات

الأربعاء، 31 يوليو 2019 09:09 م
السيسي: المنطقة لا تتحمل المزيد من الاضطرابات
الرئيس عبد الفتاح السيسي
أحمد سامي

قال الرئيس السيسي إن الدولة تتعامل مع الكثير من الموضوعات منها المعلن وفيها كثير غير معلن لأسباب تتعلق بالأمن القومي، ومنها ارتفاع أسعار النفط، جاء ذلك ردًا على سؤال خاص بأسعار وأزمات الوقود، أثناء جلسة "اسأل الرئيس" في مؤتمر الشباب.

وأكد الرئيس السيسي أن تحديد أسعار الوقود يعتمد على عوامل كثيرة وليس أزمة الخليج فقط في ظل التطورات الإقليمية التي تشهدها المنطقة ومدي تأثيرذلك علي ارتفاع سعر النفط، مضيفا أن المنطقة لا تتحمل مزيدا من الاضطرابات ويكفي ما يحدث بها منذ 2011، مشيرًا إلى أن أمن الخليج القومي من أمن مصر القومي.

وأضاف السيسي "نسعي لإيجاد حلول صراعات المنطقة في الحفاظ على الأمن القومي العربي وأمن منطقة الخليج"، موضحًا أن دخول المنطقة في صراعات أخرى سيكون له تداعيات خطيرة على الجميع.

يشهد الرئيس السيسى ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب والمقام فى العاصمة الإدارية الجديدة، المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"، حيث عرض الشباب من أعضاء المبادرة ما تم انجازه فى العديد من الملفات.
 
ويشارك فى مؤتمر الشباب السابع، 1500 شاب وفتاة يمثلون مختلف فئات المجتمع المصرى، الذين يمثلون شباب الجامعات، شباب الأحزاب، وشباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، شباب من المبدعين والمبتكرين، فضلًا عن قطاع واسع من الشباب الذين تم اختيارهم من خلال التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكترونى.
 
وفيما يتعلق بفعاليات المؤتمر أيضًا التى تعقد مساء اليوم الأربعاء، تبدأ جلسة "اسأل الرئيس" إحدى الجلسات الرئيسية فى مؤتمرات الشباب، وتستمر لمدة ساعتين، وصولًا إلى الجلسة الختامية للمؤتمر التى تبدأ فى التاسعة مساءً، وتشهد التوصيات الختامية للمؤتمر.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق