بعد إجابة السيسي عن سؤاله.. محمد عبد الستار علي: إجابة الرئيس كانت واضحة

الخميس، 01 أغسطس 2019 02:06 م
بعد إجابة السيسي عن سؤاله.. محمد عبد الستار علي: إجابة الرئيس كانت واضحة
محمد عبد الستار على
نرمين ميشيل

ملايين من الشباب تقدموا بالعديد من الأسئلة، للرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر الموقع الرسمي، لمؤتمر الشباب، منتظرين إجابة، إلا أن الأعداد التي تقدمت بالأسئلة، كانت كبيرة، حتى أن العديد فقدوا الأمل حول إمكانية أن يصل سؤالهم إلى الرئيس.
 
«لم أكن أتوقع أن يصل سؤالي للرئيس.. وأن يجيب عنه بتلك الإجابة المستفيضة، بتلك الكلمات بدأ محمد عبد الستار علي، الشاب صاحب العقد الثالث، والمقيم في محافظة قنا، ويعمل بالأعمال الحر، وجاء نص الشاب مع «صوت الأمة»، كالتالي:

هل وجدت صعوبة في الوصول لموقع المؤتمر الوطني وتسجيل السؤال لفقرة «اسأل الرئيس»؟
أنا متابع جيد جدًا لكل مؤتمرات الرئيس وعندما بدأ الإعلان على فقرة اسأل الرئيس وفتح الباب لتلاقي الأسئلة من الجمهور تقدمت على الفور للموقع الرسمي، وبدأت بتسجيل سؤالي ولم أجد صعوبة اطلاقآ فى التسجيل.

ماذا كان السؤال الموجه للسيد الرئيس ولماذا تم اختيار هذا السؤال؟ 
تقدمت بسؤال عن قانون المحليات التي لم يصدر حتى الآن، واخترت السؤال لأن المحليات تحارب الفساد ولها دور خدمي مميز.

هل كنت توقعت أن سؤال يكون أول سؤال في فقرة اسأل الرئيس؟.. وما كان شعورك عند سماع السؤال والإجابة عليه؟
كنت متوقع أن موضوع المحليات سوف يقوم الكثير بالاستفسار عنه ولكن لم اتوقع أنه يصبح سؤالي أنا بالاخص أول سؤال فى هذه الفقرة، شعرت فى هذه اللحظة أن بالفعل مصر اتغيرت وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم فعلا بالصعيد في التعرف على أرائهم ومشاكلهم.

هل كانت إجابة الرئيس على السؤال مجدية بالنسبة لك؟
أجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى على سؤالى عن قانون المحليات فى الحقيقة كانت أوضح وأشمل من تصوري بكتير كانت باستفاضة وكونه أنه يكلف القادة السياسة بالنظر إلى هذا القانون بعد عرض السؤال هذا شرف وطنى لى وفخر. 

هل ترديد أن توجه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري؟
فى بداية الأمر يجب أن أتقدم بشكر للرئيس السيسى على أهتمامة بالشباب، ويجب أيضًا أن أقدم له الشكر لأن فى عهده تم ألغاء مقوله أن الصعيد مهمش لآن بالفعل أصبح الصعيد حاليًا من أولاويات مؤسسات الدولة وأكبر دليل على أن مبادرة حياة كريمة أكثر من 80% منها للصعيد والاحتياجات الخاصة به وهذا الاهتمام لم يكن  فى أي عصر سابق.
 
أما رسالتى التى أوجهها للشعب المصرى.. يجب أن نلفت جميعآ حول مؤسسات الدولة والقادة السياسية لانى اجد انهم يقومو ببزل اقصى حهد لديهم فى ظل الامكانيات المتاحة ومواصلة اليل بالنهار للوصول لحياة كريمة للشعب المصرى كله فنحن علينا دور ويجب ان نكون على قدر عالى من الوعى والمسؤلية تجاه مصر.
 
واختتم «عبد الستار»، حديثه، مطالبا من الشباب المصرى انه يجب جميعآ ان نتكاتف ونساهم فى العمل الذى يساعد على بناء الدولة المصرية وكل منا يقوم بدورة لاكتساب  الخبرات  والابتعاد عن الاشاعات التى هى من اهم حروب الجيل الرابع فهى تهدم وليس تبنى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق