السعودية تقيس "رضا الحجاج" عن الخدمات.. وأجواء روحانية تسيطر على ضيوف الرحمن

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 08:00 م
السعودية تقيس "رضا الحجاج" عن الخدمات.. وأجواء روحانية تسيطر على ضيوف الرحمن
الحجاج

جاء حجاج بيت الله الحرام  من كل فج عميق ليؤدوا فريضة الحج، في هذه الأيام المباركة؛ وسط منظومة من الخدمات سخرتها جميع الجهات الحكومية والأهلية؛ لخدمة وفود الرحمن حتى يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وفي هذه الأثناء يكتظ المسجد الحرام بحجاج بيت الله، وسط أجواء روحانية في ظل ما وفرته الحكومة السعودية من خدمات وما جندته من إمكانيات؛ لراحتهم وطمأنينتهم وأدائهم مناسكهم.

وخلال هذه الأيام المباركة، يحرص حجاج بيت الله الحرام على استثمار صحن المطاف وساحات وأروقة المسجد الحرام في الصلاة والدعاء وقراءة القرآن الكريم، طلباً للمغفرة من الله عز وجل.

ويعيش ضيوف الرحمن أجواء إيمانية وروحانية مكنتهم من أداء عباداتهم بيسر وسهولة واطمئنان، حيث تحرص المملكة العربية السعودية، على تقديم كافة الخدمات التي من شأنها التيسير على الحجاج في أداء الفريضة، بنفس الدرجة التي تحرص بها على قياس رضا الحجاج عن هذه الخدمات ومدى الاستفادة منها وتحققها على أرض الواقع.

 
 

وفي هذا السياق اعلن المركز السعودي لقياس أداء الأجهزة العامة "أداء" عن بدء عمليات القياس لرحلة (أداء الحج) لهذا العام 1440هـ في دورته الثانية، ابتداءً من اليوم الثالث من شهر ذي الحجة القادم، مستهدفًا 50 خدمة تقدمها 16 جهة حكومية، لحجاج بيت الله الحرام من داخل المملكة وخارجها، بهدف معرفة مستوى رضا الحجاج عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم خلال رحلة أدائهم الفريضة، وحتى انتهائهم منها.

 
تأتي عمليات القياس لتواكب جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، وتحسين جودة الخدمات وتسهيل إجراءات أداء الحجاج لهذه الفريضة.
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق