ناشئو اليد في مهمة صعبة أمام الديوك الفرنسية بالمونديال

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 03:32 م
ناشئو اليد في مهمة صعبة أمام الديوك الفرنسية بالمونديال
ناشئين اليد

يسعى منتخب ناشئى كرة اليد مواليد 2000 بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد إلى تحقيق الفوز على نظيره الفرنسى فى المواجهة التى ستجمعهما فى الرابعة والنصف عصر اليوم الأربعاء فى ثان لقاءات مصر بكأس العالم المقام فى مقدونيا.

أحفاد الفراعنة يحلمون بالسير على خطى الشباب فى الدور الأول

 

ويحلم أحفاد الفراعنة إلى السير على خطى الشباب فى الدور الأول فى ظل استطاعتهم تحقيق الفوز على الديوك الفرنسية بنتيجة 37 / 32 بفارق 5 أهداف فى كأس العالم الذى اختتم مؤخرا بإسبانيا، وشهد حصول مصر على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

 

 

أبناء أبو المجد يتسلحون بالتفوق على السويد فى ضربة البداية

 

يتسلح منتخب ناشئى اليد فى مواجهة فرنسا بالمعنويات المرتفعة التى طالت اللاعبين بعد تحقيق الفوز فى ضربة البداية على السويد بنتيجة 32 / 29 أمس الثلاثاء، فى أول لقاءات مصر بالمونديال، التى شهدت تفوق عدد من اللاعبين خاصة أحمد هشام الذى نجح فى إحراز 6 أهداف، ما أدى إلى حصوله على لقب أفضل لاعب وحسن وليد.

 

حميد وهشام فرسان الرهان

 

ويعول الجهاز الفنى لمنتخب ناشئى كرة اليد بقيادة مجدى أبو المجد على الحارس عبد الرحمن حميد الذى أدى مباراة أكثر من رائعة فى ضربة البداية، ومعه أحمد هشام الذى حصل على لقب أفضل لاعب، خاصة أن كلاهما تمت الاستعانة به عقب المشاركة فى مونديال إسبانيا.

 
 

 

 

رئيس البعثة يؤكد: نهائى مبكر

 

ومن جانبه أكد عبده عبد الوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة منتخب الناشئين فى كأس العالم بمقدونيا صعوبة مواجهة فرنسا التى يمتلك لاعبين ذى مهارات عالية.

وقال عبد الوهاب، فى تصريح لـ اليوم السابع، أنه يعتبر مواجهة فرنسا نهائى مبكر فى الدور الأول، مشيرا إلى أن المنتخب الفرنسى قوى ويمتلك عناصر لديها مهارات عالية.

وأشار عبد الوهاب إلى جاهزية لاعبى أحفاد الفراعنة للقاء نفسيا ومعنويا فى ظل تحقيق الفوز على السويد بنتيجة 32 / 29 فى ضربة البداية أمس الثلاثاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق